قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

عبر كارل-هاينتس رومنيغه الرئيس التنفيذي لنادي بايرن ميونيخ الألماني عن أمله في عودة لاعب الوسط السابق الإسباني &تشابي ألونسو مديراً فنياً للفريق .

وأوضح رومنيغه في مقابلة مع صحيفة "كيكر" الألمانية ، قائلاً :" أتمنى عودة تشابي لبايرن ميونيخ كمدرب للفريق الأول لانه سيكون مدرباً ذا&كفاءة عالية ، فهو يتمتع بشخصيته قوية داخل الملعب و خارجه مما جعل منه لاعباً متميزاً في مسيرته الكروية".

واكد رومنيغه ان النجم الإسباني يتمتع بميزات عديدة سوف تساعده على النجاح في مهمته كمدرب ، عندما قال :" تشابي ألونسو يتحدث عدة لغات وقد كان قائداً لخط الوسط عندما كان لاعباً ، وجميع اللاعبين يتبعونه ، كما أن أداءه و مردوده يجعلانه مثل الساحر ، خاصة في استلامه للكرات ثم توزيعها دون كلل ، فهو يجيد تسريع الإيقاع أو تهدئته بما يخدم مصلحة الفريق خلال المباريات".

ويخضع النجم الإسباني السابق حالياً لتأهيل&لنيل شهادة التدريب التي يشترطها الاتحاد الأوروبي لكرة القدم للسماح له بمزاولة العمل التدريبي ، حيث بات مرشحاً لتولي الجهاز الفني لأحد الاندية الكبيرة التي ارتدى قمصانها خلال مسيرته الكروية مثل ليفربول الإنكليزي أو ريال مدريد الإسباني أو بايرن ميونيخ الألماني.

الجدير ذكره بأن تشابي ألونسو قد قرر الرحيل عن ريال مدريد الإسباني في صيف عام 2014 ، وخوض تجربة مع نادي بايرن ميونيخ أمتدت لثلاثة مواسم ، حقق خلالها لقب الدوري الألماني ثلاث مرات متتالية ، ليقرر بعدها اعتزال اللعب في عام 2017.