عزز الرئيس التنفيذي لنادي بايرن ميونيخ كارل هاينتس رومينيغه والرئيس أولي هونيس موقعيهما في إدارة النادي البافاري وسيواصلان القيادة المشتركة على الأقل حتى عام 2021.

اليوم الجمعة، مدد رومينيغه (63 عاما) رسميا مهمته كرئيس تنفيذي للنادي البافاري حتى عام 2021، في الوقت الذي كان عقده الحالي سينتهي العام المقبل. وهو بحكم الأمر الواقع المسؤول عن النادي والرجل الذي يتحكم مباشرة في إدارته.

وقال رومينيغه "مهمتنا الأكثر أهمية في السنوات المقبلة هي مواصلة تطوير إف سي بايرن لإبقائه في المستقبل واحدا من أفضل الأندية الأوروبية"، متوجها بالشكر لمجلس إدارة للنادي ورئيسه أولي هونيس على ثقتهم.

الثلاثاء الماضي، أعيد انتخاب هونيس (66 عاما) لمدة أربع سنوات كرئيس لمجلس إدارة النادي، وهي الهيئة التي تقود إف سي بايرن. هذا التمديد يجعله في موقف قوة للتقدم لولاية جديدة كرئيس للنادي في الانتخابات المقرر إجراؤها في تشرين الثاني/نوفمبر 2019.

وعلق هونيس على تمديد عقد زميله السابق في النادي البافاري "أثبت رومينيغه ببراعة صفاته في هذه المهام مدة 16 عاما"، مضيفا "ونحن متأكدون من أنه هو الرجل المناسب لقيادة بايرن على طريق النجاحات في السنوات القادمة".