: آخر تحديث
القائمة شملت ثلاثة مدربين إيطاليين و واحد إسباني وآخر أرجنتيني

باريس سان جيرمان يباشر اتصالاته لاختيار خليفة المدرب أوناي إيمري

قرائنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

 أكدت تقارير فرنسية بأن نادي باريس سان جيرمان الفرنسي سيكون الموسم المقبل مع مدير فني جديد يحل محل الإسباني أوناي إيمري الذي تأكد رحيله مع نهاية منافسات الموسم الجاري ، في اعقاب الخسارة التي تعرض لها الفريق أمام ريال مدريد الإسباني في ذهاب وإياب الدور الثمن النهائي من دوري أبطال أوروبا وخروجه من البطولة.

وكشفت صحيفة "لو باريزيان" الفرنسية ، بأن إدارة النادي الباريسي قد باشرت اتصالاتها مع عدد من الأسماء لاختيار المدير الفني الجديد من أجل إسناد مهام إدارته الفنية بداية من الصيف المقبل.
 
وتكشف قائمة الأسماء الواردة في الصحيفة ، بأن الإدارة الباريسية لا تريد تكرار الأخطاء السابقة ، حيث ستعمل على وضع قائمة من الأسماء الوازنة التي من شأنها أن تساهم في نجاح الفريق وتقديم الإضافة الفنية اللازمة التي يتطلع إليها مسيرو النادي خاصة في دوري أبطال أوروبا.
 
و أكدت الصحيفة أن إدارة الرئيس الخليفي سوف تركز في دراستها على مختلف سير المدربين الذاتية على نقطة هامة تتعلق بالرغبة الجامحة في إثراء هذه السيرة بإنجازات جديدة وهي الميزة التي يفتقدها مدرب الفريق الحالي ، والتي لا تتوافر في المدرب إلا إذا كان لاعباً كبيراً وصاحب بطولات و ألقاب وجوائز.
 
وفي هذا السياق فان قائمة خلفاء المدرب الإسباني تضم ثلاثي إيطالي ، في مقدمتهم كارلو انشيلوتي الذي درب الفريق سابقاً في موسم (2012-2013) وحقق معه لقب الدوري الفرنسي قبل أن يفضل الانفصال عنه لتدريب ريال مدريد ، كما ضمت القائمة أيضاً ماسيميليانو أليغري مدرب يوفنتوس الإيطالي والذي نجح مع لاعبي "السيدة العجوز" في تحقيق الدوري الإيطالي عدة مرات والوصول إلى نهائي دوري أبطال أوروبا مرتين ، فيما أخر المرشحين هو انطونيو كونتي مدرب نادي تشيلسي الإنكليزي والمغضوب عليه من قبل إدارة النادي اللندني ، والمطلوب من الطليان لتولي مهام تدريب منتخب بلادهم بعدما حقق نجاحات باهرة مختلفة مع ناديي يوفنتوس تشيلسي ، بالإضافة إلى المنتخب الإيطالي.
 
ومع هذا الثلاثي تم ترشيح أيضا أسم الإسباني لويس إنريكي صاحب التجربة التاريخية مع نادي برشلونة بعدما نالٍ معه الثلاثية التاريخية في موسمه الأول مع الفريق في عام 2015 ، وأيضا الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو مدرب نادي توتنهام هوتسبير الإنكليزي الذي ترك بصمة قوية على نتائج و أداء "السبيرز" و جعله يوسع دائرة أقوياء "البريميرليغ" من الخمسة الكبار إلى الستة الكبار .


عدد التعليقات 0
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
لم يتم العثور على نتائج


شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

  1. سرقة مقابلة حصرية لنيمار من قناة برازيلية
  2. تألق بلماضي مع الجزائر في البطولة الإفريقية يكشف عن قدراته الفنية
  3. رئيس نادي الاتفاق يصدم النصر بشأن صفقة الكويكبي
  4. التحكيم الرياضي تفصل في أحداث نهائي أبطال إفريقيا بنهاية الشهر الجاري
  5. الاتحاد يخطف هارون كمارا بعد انسحاب الهلال
  6. الطالبي العلمي: المغرب رفع تحدي تنظيم الألعاب الأفريقية
  7. رئيس الزمالك: لدي صور تنهي مسيرة كهربا وهذا شرط عودته
  8. رسميا.. الاتحاد يحسم صفقة محلية ثالثة
  9. رئيس الاتحاد السنغالي يحث ساديو ماني على الانتقال إلى ريال مدريد
  10. غوارديولا يسعى لاستقطاب داني ألفيس لتعزيز مركز الظهير في مانشستر سيتي
  11. إيكاردي يتحدى إدارة إنتر ميلان ويرفض الخروج من الباب الضيق
  12. ترحيب نجوم برشلونة بغريزمان يبدد مخاوف الانقسام في غرف الملابس
  13. مدرب الهلال يختار 3 أجانب للآسيوية ويستبعد الحبسي
  14. الجزائر تقصي نيجيريا وتضرب موعدا مع السنغال في النهائي
  15. الأهلي يتعاقد مع لاعب الوسط البوسني الفيس ساريتش
  16. الشباب يعلن تعاقده مع الحارس عبدالله العويشير على سبيل الإعارة
في رياضة