قرائنا من مستخدمي واتساب
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق واتساب
إضغط هنا للإشتراك

استبعد مدرب منتخب بلجيكا لكرة القدم، الاسباني روبرتو مارتينيز، مهاجم كريستال بالاس الانكليزي كريستيان بينتيكي عن تشكيلة اعلنها الجمعة لمواجهة السعودية وديا ضمن استعدادات الطرفين لنهائيات مونديال 2018 في روسيا.

ولم تحمل التشكيلة التي تضم 28 لاعبا، مفاجآت كبيرة فأعاد مارتينيز اليها لاعب وسط روما الايطالي "المشاكس" راديا ناينغولان، واستدعى لاول مرة لاعب وسط كلوب بروج انطوني ليمبومب، في حين تم استبعاد بينتيكي لتدني مستواه في الفترة الاخيرة.

 وعن عودة ناينغولان، قال مارتينيز "ارغب جدا في معرفة كيف سيتصرف ضمن هذه المجموعة. انها الفرصة الاخيرة لمتابعة اللاعبين، وهذا التجمع اساسي" قبل اعلان اللائحة النهائية من 23 لاعبا في ايار/مايو.

وتلتقي بلجيكا الجمعة المقبل في بروكسل مع السعودية التي اوقعتها قرعة المونديال في المجموعة الاولى الى جانب مصر وروسيا المضيفة والاوروغواي.

وستخوض بلجيكا ثلاث مباريات ودية اخرى ضد البرتغال في الثاني من حزيران/يونيو، ومصر في 6 منه وكوستاريكا في 11 قبل ان تبدأ منافسات المونديال ضد بنما في 18 من الشهر ذاته في سوتشي ضمن المجموعة السابعة التي تضم ايضا انكلترا وتونس.

* اللاعبون الـ 28:

- للمرمى (4): كون غاستليس (فولفسبورغ الالماني) وتيبو كورتوا (تشلسي الانكليزي) وسيمون مينيوليه (ليفربول الانكليزي) وماتس سيلس (اندرلخت)

- للدفاع (9): توبي الدفيريلد ويان فيرتونغن (توتنهام الانكليزي) وديدريك بوياتا (سلتيك الاسكتلندي) ولوران سيمان (لوس انجليس الاميركي) ولياندر دندونكر (اندرلخت) وفنسان كومبانيي (مانشستر سيتي الانكليزي) وجوردان لوكاكو (لاتسيو الايطالي) وتوماس مونييه (باريس سان جرمان الفرنسي) وتوماس فيرمايلن (برشلونة الاسباني)

- للوسط (8): يانيك كاراسكو (داليان الصيني) وكيفن دي بروين (مانشستر سيتي) وموسى دمبيلي (توتنهام) ومروان فلايني (مانشستر يونايتد الانكليزي) وانطوني ليمبومب (كلوب بروج) وراديا ناينغولان (روما) ويوري تيليمانس (موناكو الفرنسي) واكسل فيتسل (تيانجين كوانجيان الصيني)

- للهجوم (7): ميتشي باتشواي (بوروسيا دورتموند الالماني) ايدن هازار (تشلسي) وثورغان هازار (بوروسيا مونشنغلادباخ الالماني) وروميلو لوكاكو (مانشستر يونايتد) ودرايس مرتنز (نابولي الايطالي) وكيفن ميرالاس (اولمبياكوس اليوناني) وديفوك اوريجي (فولفسبورغ)