: آخر تحديث
بعدما ارتبطت اغلب مسيرته التدريبة بالعمل مع الفرق الأوروبية

أنشيلوتي يرفض تدريب المنتخب الإيطالي ويرحب بعروض الأندية

 كشفت تقارير إيطالية أن المدرب كارلو انشيلوتي أبلغ الاتحاد الإيطالي رفضه تدريب منتخب بلاده الذي يتواجد دون مدير فني منذ نهاية تصفيات كأس العالم 2018 منذ استقالة المدرب جيانبيرو فينتورا من منصبه بسبب فشله في قيادة "الآزوري" في التأهل لمونديال روسيا.

ويتواجد انشيلوتي دون فريق منذ إقالته من تدريب نادي بايرن ميونيخ الألماني في شهر أكتوبر الماضي ، حيث ينتظر عرضاً مغرياً للعودة إلى الملاعب مع نهاية منافسات الموسم الجاري.
 
و أرجعت صحيفة "الكوريري ديلو سبورت" الإيطالية سبب رفض انشيلوتي عرض إتحاد بلاده إلى كونه يفضل العودة لتدريب الأندية بعدما ارتبطت اغلب أطوار مسيرته التدريبة بالعمل مع الأندية ، كما ان الراتب السنوي الذي سيحصل عليه مع المنتخب الإيطالي سيكون ضعيفاً بالمقارنة مع رواتب مدربي الأندية. 
 
وكان الاتحاد الإيطالي يأمل أن يوافق انشيلوتي على تدريب المنتخب الوطني ، للاستفادة من خبرته الطويلة ، خاصة أن تجربته مع "الآزوري" كانت ناجحة ، عندما عمل مساعداً لأريغو ساكي ضمن الجهاز الفني للمنتخب الإيطالي خلال نهائيات كأس العالم 1994 بأمريكا ، عندما بلغ نهائي البطولة وخسره أمام البرازيل بركلات الترجيح.
 
وسيفاضل الاتحاد الإيطالي بين عدد محدود من الأسماء المرشحة لتدريب المنتخب تشمل كلاوديو رانييري مدرب نادي نانت الفرنسي و روبرتو مانشيني المتواجد دون عمل ، وكذلك انطونيو كونتي مدرب نادي تشيلسي الإنكليزي المرشح للرحيل بنهاية منافسات الموسم الجاري قبل عام عن انقضاء عقده.
 
وتعكس المدة الطويلة التي بقي خلالها المنتخب الإيطالي دون مدير فني ، الصعوبات التي يجدها المسئولون عن الكرة الإيطالية في إيجاد مدرب بالمواصفات الفنية و الشخصية التي تؤهله للنجاح في مهمته ، بالإضافة إلى ثقل المهمة بعدما شهد المنتخب تراجعاً كبيراً منذ تتويجه بلقب كأس العالم 2006 بألمانيا ، حيث أصبح يتأهل للنهائيات بصعوبة ويودع المونديال من الدور الأول. 


عدد التعليقات 0
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
لم يتم العثور على نتائج


شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

  1. مدريد تتوج ريفر بلايت بطلا لكوبا ليبرتادوريس للمرة الرابعة
  2. 5 أرقام قياسية لمحمد صلاح في فوز ليفربول على بورنموث
  3. ميسي يبدع في دربي كاتالونيا وتشلسي يسقط سيتي للمرة الأولى
  4. للمرة الثالثة على التوالي .. الفوز بكأس العالم لا يكفي للتتويج بـ
  5. ميسي يسجل أسوأ ترتيب له في جائزة
  6. فوتري يواسي غريزمان: غيابك عن الألقاب الفردية بسبب أتلتيكو مدريد
  7. الأصوات العربية تخذل محمد صلاح في جائزة
  8. مانشستر سيتي مهدد بالإبعاد من دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل
  9. تتويج مودريتش بـ
  10. عام 2018 يشهد هيمنة الأندية الإسبانية ونجومها على الألقاب والجوائز
  11. محكمة تايلاندية تدرس طلب تسليم اللاعب حكيم العريبي إلى البحرين
  12. تصوير بعض لاعبي أرسنال وهم يستنشقون غاز الضحك
  13. هل أصبح أرسنال بغنى عن أوزيل؟
  14. مرتضى أحمدي المهجر من منزله الأفغاني يفتقد كرته وقميص ميسي
في رياضة