أعلن مدرب مرسيليا رودي غارسيا ان بونا سار الذي خرج قبيل نهاية المباراة مع غانغان (3-3) الجمعة في الدوري الفرنسي لكرة القدم بسبب اصابته في الكتف، وديميتري باييت، قد لا يشاركا في نهائي الدوري الاوروبي (يوروبا ليغ).

ويخوض مرسيليا نهائي المسابقة الاوروبية في 16 أيار/مايو ضد اتلتيكو مدريد الاسباني في مدينة ليون الفرنسية.

وتعرض الظهير سار الذي دخل في الدقيقة 73، لسقوط سيء بعد اشتراك هوائي مع أحد لاعبي غانغان، وخرج قبل ثلاث دقائق من نهاية مباراة أكملها فريقه بتسعة لاعبين بعد طرد الحارس ستيف مانداندا في الدقيقة 66 واستنفاد التبديلات الثلاثة المسموح بها.

وأوضح غارسيا "لقد أصيب مجددا برض في الكتف. انها الاصابة السابقة. نعرف ان هذا الامر يحصل أحيانا" في اشارة الى الاصابة الاولى وخروجه بعد مرور نحو 30 دقيقة من مباراة إياب ربع النهائي ضد لايبزيغ الالماني (5-2) منتصف نيسان/ابريل.

وردا على سؤال حول مدة غيابه، قال ببساطة "لا اعرف.. لا اعرف بالضبط"، الا ان الأيام الأربعة عن موعد المباراة النهائية تبدو غير كافية للتعافي من إصابة من هذا النوع.

ويحوم الشك ايضا حول مشاركة باييت، أحد مهندسي تأهل مرسيليا الى النهائي. وأوضح غارسيا ان اللاعب "شعر بآلام عضلية (الخميس) خلال التدريب"، مضيفا "لا نريد المخاطرة. سنرى ما اذا سيكون جاهزا الاربعاء" لنهائي المسابقة الاوروبية الثانية من حيث الأهمية بعد دوري الأبطال.