اكد بيني زاهافي وكيل اعمال الهداف البولندي روبرت ليفاندوفسكي بأنه اعلم نادي بايرن ميونيخ الالماني برغبة موكله الرحيل لانه "يشعر بحاجة للتغيير" بحسب قوله لصحيفة "سبورت بيلد" الالمانية.

وقال زاهافي "يشعر روبرت بحاجة الى التغيير وخوض تحد جديد في مسيرته. المسؤولون في بايرن على دراية بذلك".

واضاف زاهافي "اسباب روبرت للرحيل ليس مادية ولا تتعلق بناد معين" املا من المسؤولين الكبيرين في النادي اولي هونيس وكارل هاينتس رومينغه تفهم رغبة ليفاندوفسكي الذي وضع نصب عينيه احراز دوري ابطال اوروبا.

وتابع "كل منهما يستطيع القول بانه خاض مسيرة عظيمة وبالتالي يتعين عليهما تفهم وضعيته".

ولم يتمكن الفريق البافاري من التتويج بدوري ابطال اوروبا منذ عام 2013 عندما احرز اللقب على حساب بوروسيا دورتموند حتى انه لم يبلغ المباراة النهائية للبطولة القارية.

وكان ليفاندوفسكي عين زاهافي الذي هندس عملية انتقال النجم البرازيلي نيمار الى باريس سان جرمان مطلع الموسم الفائت مقابل مبلغ قياسي بلغ 222 مليون يورو، مطلع العام الحالي في محاولة لايجاد ناد جديد له.

ويرتبط ليفاندوفسكي الذي انتقل الى صفوف الفريق البافاري عام 2014 بعقد حتى عام 2021. 

ولا يريد بايرن التخلي عن هداف الذي سجل 29 هدفا في المسوم الفائت وقد ناشد الرئيس التنفيذي لبايرن ميونيخ كارل هاينتس رومينيغه انصار النادي بعدم القلق من امكانية رحيل ليفاندوفسكي عن الفريق خلال الشهر الحالي بقوله "لا يتعين عليهم ان يقلقوا بشأن روبرت ليفاندوفسكي وعلاقته بالنادي. تربطنا علاقة جيدة".

واضاف "ندرك ما نملك مع ليفاندوفسكي. انا سعيد جدا لانه مرتبط معنا بعقد طويل الامد. لا حاجة الى القلق، سيلعب مع بايرن ميونيخ الموسم المقبل".

يذكر ان اكثر من ناد اعلن رغبته في التعاقد مع الهداف البولندي الذي سيقود منتخب بلاده في نهائيات كأس العالم ابرزها ريال مدريد الاسباني، تشلسي الانكليزي وباريس سان جرمان الفرنسي.