قرائنا من مستخدمي واتساب
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق واتساب
إضغط هنا للإشتراك

حظي وجود نجم ليفربول المصري محمد صلاح مع عائلته في لبنان تقدير اللبنانيين وإعجابهم، فاستقبلوه بحفاوة في مطار بيروت، لكن ماذا يفعل تحديدًا محمد صلاح في بيروت؟

بيروت: انتشرت صورة لنجم "ليفربول" المصري محمد صلاح برفقة نجلي الوزير السابق الياس بوصعب والفنانة جوليا بطرس، وذلك في احد متاجر الثياب المعروفة، بعد يومين على وصوله إلى لبنان.
من جهته، أكد مصدر مقرب من صلاح انه سافر إلى بيروت لتلبية دعوة أحد الشركات التي أنتجت فيلمًا وثائقيًا عنه، واصطحب معه عائلته كي لا يبقى بعيدًا عنها خلال إجازته الحالية.
وأضاف المصدر أن الفيلم يحكي عن تجربة صلاح مع كرة القدم ومشواره الاحترافي الذي بدأ من نادي المقاولون العرب وحتى وصوله إلى ليفربول الإنكليزي وصدارته لهدافي مسابقة "البريمييرليغ" الإنكليزية .
وسيقضي صلاح إجازة قصيرة في بيروت مع زوجته ماغي وابنته مكة، لحين الانتهاء من تصوير المقاطع الخاصة به في الفيلم الوثائقي، والذي سيتم الكشف عن كل تفاصيله خلال الفترة المقبلة.
استقبال وحفاوة
وكان نجم المنتخب المصري، وجناح فريق ليفربول الإنجليزي لكرة القدم، محمد صلاح، وصل في ساعة متأخرة من مساء الجمعة 29 يونيو الجاري، إلى لبنان برفقه أسرته لقضاء إجازة في العاصمة بيروت.
واستقبل مسؤولو مطار الرئيس رفيق الحريري اللاعب المصري، في قاعة الشرف الخاصة بالمطار ، وقوبل صلاح بحفاوة كبيرة من الموجودين، وحرصوا على التقاط الصور التذكارية معه.
وسيقضي محمد صلاح إجازته الصيفية، بعد عودة بعثة المنتخب المصري من كأس العالم في روسيا، قبل الالتحاق بتدريبات ليفربول بعد ثلاثة أسابيع.
سرية تامة
وتحاط زيارة صلاح في بيروت، بسرية تامة، خوفًا من المضايقات الجماهيرية والإعلامية، بخاصة أنه حضر إلى بيروت للاستجمام، وهو يقيم بفندق في وسط العاصمة بيروت.
ويتم الحديث عن أن زيارة محمد صلاح تتضمن لقاء مع رئيس الوزراء اللبناني سعد الحريري ، كما أن هناك محاولات لحضور صلاح إحدى مباريات دور الـ16 من بطولة كأس العالم في منطقة المشجعين "مونديال بيروت"، ولكن الأمر يواجه صعوبات.
ويذكر أن سفر محمد صلاح إلى لبنان، سبقه حصار من جمهوره لمنزله في القاهرة، رغبة منهم في تحيته والتقاط الصور التذكارية معه، ما جعله يرضح لطلباتهم وسط حراسة أمنية.