قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

أكد البوسني حسن صالحميدزيتش المدير الرياضي لنادي&بايرن ميونيخ الألماني، رغبة النادي البافاري بالتعاقد مع الشاب كالوم هودسون-أودوي (18 عاما)، لاعب نادي تشلسي الإنكليزي، مؤكدا أن الفريق مهتم "بالتأكيد" بخدماته.

وأوضح صالحميدزيتش "هو لاعب يراوغ بشكل جيد جدا، سريع، وله حس التهديف".

وسبق لوسائل إعلام إنكليزية أن أشارت الى اهتمام النادي البافاري باللاعب الشاب الذي توج مع منتخب بلاده قبل عامين، بطلا للعالم لما دون 17 سنة. كما نقلت هيئة الاذاعة البريطانية "بي بي سي" عن &جانفرانكو زولا، اللاعب السابق لتشلسي وأحد معاوني مدربه الحالي مواطنه الإيطالي ماوريتسيو ساري، أن بايرن "مهتم جدا" بهودسون-أودوي.

ويسعى مدرب بايرن الكرواتي نيكو كوفاتش لتجديد صفوف الفريق لاسيما مع اقتراب بعض نجومه من نهاية مسيرتهم، أكانت معه أم بشكل نهائي، مثل الفرنسي فرانك ريبيري (36 عاما) والهولندي أريين روبن (34 عاما).

وكان كوفاتش الذي يقود بايرن في موسمه الأول، قد أكد في تصريحات مع بداية معسكر بايرن، حاجة الفريق "دائما الى لاعبين شبان".

يشار إلى أن&صالحميدزيتش كان قد أعلن أن الفرنسي بنجامان بافار، ظهير المنتخب الفرنسي الفائز بكأس العالم 2018، سينتقل من فريقه شتوتغارت الى بايرن ميونيخ،&في عقد لخمسة أعوام اعتبارا من الأول من تموز/يوليو 2019.

&