قفز الإنتاج الحربي الى المركز الرابع في الترتيب بتعادله الأربعاء مع ضيفه الداخلية 2-2 على استاد السلام ضمن المرحلة العشرين من الدوري المصرب لكرة القدم.

وسجل معاذ الحناوي (17 من ركلة جزاء) والغيني موسى دياوارا (64) هدفي الإنتاج، وإسلام جابر (44) ووهاب آتان (77 خطأ في مرمى فريقه) هدفي الداخلية.

ورغم طرد لاعبيه عبد الرحمن رمضان (79) ودياوارا (85)، استطاع الإنتاج المحافظة على التعادل وانتزاع نقطة ثمينة رفعت رصيده الى 28 نقطة، فيما صار رصيد الداخلية 21 نقطة في المركز الحادي عشر.

وعلى ملعب الاسكندرية، فرض التعادل السلبي نفسه على موقعة سموحة وإنبي، مع الغاء هدف للأول مثير للجدل بداعي التسلل.

وأخفق المدير الفني الجديد لسموحة عادل عبد الرحمن في تحقيق الفوز في أول مباراة مع الفريق السكندري بعد توليه القيادة الفنية خلفًا لطارق يحيى.

لكن سموحة حرم أنبي ومديره الفني علي ماهر من مواصلة النتائج الإيجابية التي حققها الفريق البترولي في أخر 3 مباريات في الدوري.

ورفع سموحة رصيده إلى 24 نقطة في المركز الثامن، مقابل 20 نقطة لإنبي الثالث عشر.

وحقق الجونة فوزاً صعباً خارج ملعبه على مضيفه حرس الحدود بنتيجة 2-1 على استاد المكس في الإسكندرية.

وافتتح الإثيوبي غاتوش بانوم التسجيل للجونة في الشوط الاول (36)، وعادل حرس الحدود في بداية الثاني عن طريق اللاعب البديل العاجي إبراهيما كونيه (46).

وجاء الرد سريعاً من جانب الجونة عن طريق احمد حسن مكي (52).&

&واضاف الجونة ثلاث نقاط الى رصيده فصار 22 نقطة وضعته في المركز العاشر، فيما توقف رصيد حرس الحدود عند النقطة 24 في المركز الثامن.

ملخص مباراه الإنتاج الحربي والداخليه:

ملخص مباراة حرس الحدود و الجونه: