قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

أعلن نادي هانوفر، صاحب المركز السابع عشر في الدوري الألماني لكرة القدم، الأحد إقالة المدرب أندري برايتنرايتر غداة الخسارة الثقيلة (1-5) أمام بوروسيا دورتموند المتصدر.

وهي المباراة الثامنة على التوالي التي لم يذق فيها هانوفر طعم الفوز فبقي رصيده 11 نقطة في المركز قبل الأخير، وهو يتقدم بفارق الأهداف فقط على نورمبرغ.

ويأمل النادي بتعيين خليفة لبرايتنرايتر "في الأيام المقبلة"، ورشح اسما بيتر شتويغر المدرب السابق لدورتموند، وميركو سلومكا الذي أشرف سابقا على شالكه وهانوفر وهامبورغ.

وقال مدير الفريق هورست هيلدت في اعقاب اجتماع أزمة "اندري وفريقه المساعد قاما بعمل حقيقي في الأسابيع والأشهر الماضية من أجل عادة الفريق الى سكة الانتصارات، لكن للأسف الأمور لم تستقم".

وأضاف "لهذا، توصلنا الى نتيجة تقضي بالانفصال"، وحدد هدفا واضحا للمدرب الجديد هو: "نريد أن نلعب في الدرجة الأولى الموسم المقبل".

وبدأ برايتنرايتر (45 عاما) مشواره مع هانوفر في آذار/مارس 2017، وصعد به الموسم الماضي الى الدرجة الأولى، ثم تم تمديد عقده في بداية الموسم الحالي حتى 2021.

وأصبح برايتنرايتر ثالث مدرب تتم إقالته في الدوري الألماني بعد هايكو هيلريش (باير ليفركوزن) والتركي طيفون كوركوت (شتوتغارت).