: آخر تحديث

خروج زفيريف من دورة إنديان ويلز والأمطار توقف مباراة ديوكوفيتش

قرائنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

ودع الألماني ألكسندر زفيريف  المصنف ثالثا دورة إنديان ويلز الأميركية، أول دورات الماسترز للألف نقطة، من الدور الثالث بخسارته أمام مواطنه يان-لينارد شتروف 3-6 و1-6، فيما أوقفت الأمطار مباراة الصربي نوفاك ديوكوفيتش مع الألماني الآخر فيليب كولشرايبر.

واعلن المنظمون إيقاف المباراة في بدايتها عندما كان ديوكوفيتش المصنف أول في العالم متقدما بشوط واحد على المصنف 39 عالميا، وبعد أن بقي اللاعبان لدقائق جالسين تحت المظلات قبل العودة الى غرف تبديل الملابس.

وجاء القرار النهائي للمنظمين بعد انتظار دام 55 دقيقة ولأن الأمطار لم تتوقف عن السقوط، معلنين أن المباراة ستستأنف الثلاثاء على أن يلتقي الفائز فيها مع الفرنسي الصلب غايل مونفيس الذي أقصى الإسباني ألبرت راموس بسهولة 6-صفر و6-3.

وكان مونفيس احرز اللقب الثامن في مسيرته بتتويجه أواخر شباط/فبراير في دورة روتردام الهلوندية.

من جانبه، عزا زفيريف الذي سقط في نهائي دورة أكابولكو المكسيكية أمام الأسترالي نيك كيريوس نهاية الأسبوع قبل الماضي، الخسارة أمام شتروف الى "أني كنت مريضا لمدة أسبوع" دون أن يغير الأسبوع الذي سبق انطلاق منافسات إنديان ويلز في الأمر شيئا "للأسف، لم يتبدل أي شيء".

وأضاف صاحب ثلاثة ألقاب في دورات الماسترز والذي لم يسبق له بلوغ ربع النهائي في إنديان ويلز، "أظن بأني لست محظوظا. التقطت فيروسا في مكان ما، وهذه هي الحال الآن"، مؤكدا أنه سيبدأ الاستعداد لدورة الماسترز الثانية في ميامي التي تنطلق الأسبوع المقبل لعله يحقق نتيجة أفضل من لقب الوصيف بعد أن خسر في نهائي العام الماضي أمام الأميركي جون إيسنر.

وكان زفيريف البالغ 21 عاما حسم المواجهات الأربع السابقة مع شتروف لصالحه، لكنه لم يستطع هذه المرة إقلاق راحته.

وضرب شتروف موعدا مع الكندي ميلوش راوانيتش الثالث عشر الذي تخطى الدور الثالث بعد احراج كبير من الاميركي المغمور ماركوس جيرون الـ 217 عالميا قبل أن يفوز عليه 4-6 و6-4 و6-4.

وكان الأميركي البالغ 25 عاما قريبا من تحقيق أفضل فوز في مسيرته الصعبة التي خضع خلالها لعمليتين جراحيتين في الورك، بعد أن تقدم في المجموعة الثالثة الحاسمة 4-1، لكن خبرة الكندي لعبت دورا أساسيا في قلب الأمور لصالحه.

وقبل مشاركته في إنديان ويلز، لم يحقق جيرون إلا فوزا واحدا في دورات المحترفين، وبعد أن تخطى التصفيات، هزم الاميركي في الدورين الأولين الفرنسي جيريمي شاردي (مصنف 37) والأسترالي أليكس دي مينور الـ24.

وتغلب النمسوي دومينيك السابع على الفرنسي جيل سيمون الـ 27 بمجموعتين سهلتين 6-3 و6-1، وسيلاقي في ثمن النهائي الكرواتي العجوز إيفو كارلوفيتش (40 عاما) الفائز على الهندي براجنيش غونيسواران 6-3 و7-6 (7-3).

-أوساكا مستمرة-

استمرت اليابانية المصنفة أولى في العالم ناومي أوساكا في حملة الدفاع عن اللقب وبلغت ثمن النهائي بفوزها على الأميركية دانييل كولينز 6-4 و6-2، وستكون السويسرية بليندا بنسيتش الـ 23 منافستها المقبلة بعد فوز الأخيرة على الروسية إيكاترينا ألكسندروفا بنفس النتيجة 6-4 و6-2.

وقالت أوساكا التي أحرزت في بطولة أستراليا المفتوحة مطلع العام لقبها الثاني الكبير على التوالي بعد تتويجها في فلاشينغ ميدوز الأميركية، عن السويسرية "أعتقد بأن الأمر رائع جدا: الأشياء التي تقدمها وكونها كانت قادرة على العودة من إصابات كثيرة واللعب الآن بهذا المستوى العالي".

وأضافت "أعرف بأننا نحن الإثنتان نريد الفوز بالمباراة المقبلة. إنه لأمر مثير حقا".

وبلغت التشيكية كارولينا بليسكوفا والألمانية أنجيليك كيربر المصنفتان خامسة وثامنة على التوالي ثمن النهائي بفوز الأولى على البلجيكية أيزالين بونافنتور الـ144 عالميا بمجموعتين 6-3 و6-2 في 66 دقيقة، فيما أنهت كيربر المشوار الناجح للروسية ناتاليا فيخليانتسيفا الـ112 بثلاث مجموعات 3-6 و6-1 و6-3.

 وستقابل التشيكية المصنفة أولى في العالم سابقا في الدور المقبل الإستونية آنيت كونتافييت الـ21 التي حجزت بطاقتها بانسحاب منافساتها اللاتفية أناستازيا سيفاستوفا المصنفة 11.

من جانبها، تلتقي كيربر المصنفة أولى سابقا كما بليسكوفا، مع البيلاروسية أرينا سابالنكا التاسعة والفائزة على الاوكرانية ليسيا تسورنكو (24) 6-2 و7-5.

وتخطت الأميركية فينوس وليامس (38 عاما) مواطنتها كريستينا ماكهايل 6-2 و7-5، وضربت موعدا مع الألمانية منى بارثل التي هزمت مواطنتها جوليا غورغيس الـ 15 بثلاث مجموعات 7-5 و1-6 و6-4.


عدد التعليقات 0
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
لم يتم العثور على نتائج


شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

  1. إنتر ميلان يسعى لتدعيم خطه الخلفي من بايرن ميونخ
  2. مقارنة بين أهداف ميسي مع لحية ومن دونها
  3. صحفي إيطالي يفجر مفاجأة: غوارديولا اتفق مع يوفنتوس
  4. إيمري: مبابي كان يريد الانتقال إلى ريال مدريد قبل باريس سان جيرمان
  5. البرازيلي سيرجيو ريكاردو يشهر إسلامه في السعودية
  6. المقاطعة الخليجية لقطر تدفع الفيفا لرفض
  7. وفاة حكم في بوليفيا تعيد فتح النقاش حول اللعب على المرتفعات
  8. رقم قياسي لبرشلونة في الدوري الإسباني على حساب ريال مدريد
  9. التعاون يقيل بيدرو ويعين سيرجيو وجماهير الهلال تودع إدواردو
  10. ملف بحريني- سعودي-إماراتي لاستضافة مونديال 2021
  11. الوحدة يفرض التعادل على الاتحاد ويضمن الصدارة وفوز ساحق للزوراء
  12. الطفل
  13. رونالدو يصيب نجله وخطيبته بالكأس أثناء احتفاله بلقب الدوري الإيطالي
  14. مفاجأة.. رونالدو لم يتبرع لإفطار الصائمين في غزة !
  15. يوفنتوس يفاضل بين ستة مدربين لخلافة ماسيميليانو أليغري
  16. لاعبو برشلونة يرفضون انتقال غريزمان إلى صفوف الفريق
في رياضة