: آخر تحديث
لتصفيات كأس اوروبا

الأردن تعلن تشكيلتها لدورة الصداقة الدولية في العراق

قرائنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

استدعى البلجيكي فيتال بوركيلمانز مدرب المنتخب الأردني لكرة القدم 27 لاعبا لخوض دورة الصداقة الدولية الودية المقررة في العراق من 20 إلى 26 آذار/مارس الجاري بمشاركة منتخب البلد المضيف وسوريا.

ويلعب الأردن مع سوريا في 23 الجاري، قبل مواجهة المنتخب العراقي في 26 منه.

وفضل الجهاز الفني استدعاء أغلب اللاعبين الذين شاركوا في النهائيات الآسيوية مطلع العام الحالي عندما خرج من ثمن النهائي على يد فيتنام بركلات الترجيح، مع اتاحة الفرصة لبعض الاسماء التي برزت مؤخراً واستحقت تمثيل النشامى، فيما يغيب نجم أبويل القبرصي موسى التعمري لكونه سيشارك مع المنتخب الأولمبي في التصفيات الأسيوية للمنتخبات الأولمبية التي ستقام نهائياتها في الصين العام القادم والمؤهلة إلى أولمبياد طوكيو 2022.

ويلعب المنتخب الأولمبي الأردني ضمن المجموعة الخامسة التي تقام مبارياتها في الكويت بالفترة من 22 وحتى 26 آذار/مارس الجاري وتضمه إلى جانب الكويت وسوريا وقيرغيستان.

وبحسب الموقع الالكتروني للاتحاد الاردني، أكد بوركيلمانز ان القائمة الحالية "تحافظ بشكل اساسي على قوام النشامى الذي ظهر في الامارات 2019، مع استدعاء عدد من اللاعبين الذين قدموا انفسهم بقوة خلال الفترة الاخيرة".

وأضاف "رصدنا العديد الاسماء خلال الفترة الماضية، وقدم بعض الوجوه الشابة انفسهم بقوة، لكننا وبالتنسيق مع الجهاز الفني للمنتخب الاولمبي بقيادة احمد عبد القادر، وضعنا استحقاق منتخب (تحت 23 سنة) في التصفيات الآسيوية، أولوية رئيسية، ما دفعنا لعدم استدعاء موسى التعمري وعدد من اللاعبين البارزين، لارتباطهم الرسمي مع الاولمبي".

واشار الى امكانية استدعاء اسماء جديدة في تجمع حزيران/يونيو القادم الذي يشهد لقاء سلوفاكيا وديا، ضمن المحطة الاخيرة التي تسبق بدء التصفيات المشتركة المؤهلة لكأس العالم 2022 ونهائيات كأس آسيا 2023 مطلع ايلول/سبتمبر المقبل.

وقال "نسعى دائما الى استدعاء الاسماء الاكثر جاهزية لتمثيل المنتخب الوطني وفقاً لطبيعة الاستحقاق المقبل، ونتطلع بشكل اساسي للحفاظ على قوام النشامى، مع الاخذ بعين الاعتبار تواصل عملية الرصد والمتابعة لاستقطاب اي لاعب يظهر قدراته واحقيته في الالتحاق بالمنتخب مستقبلاً".

وهنا اللائحة: عامر شفيع، معتز ياسين، احمد عبد الستار، عبدالله الزعبي، انس بني ياسين، يزن العرب، براء مرعي، طارق خطاب، سليم عبيد، سالم العجالين، فراس شلباية، احسان حداد، احمد الصغير، عبيدة السمارنة، احمد سمير، بهاء عبد الرحمن، محمود مرضي، صالح راتب، خليل بني عطية، سعيد مرجان، احمد عرسان، يوسف الرواشدة، ياسين البخيت، مصعب اللحام، عدي القرا، بهاء فيصل وحمزة الدردور.

 

مقح/م م/ز ر


عدد التعليقات 0
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
لم يتم العثور على نتائج


شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

  1. أفراح كولومبية عارمة وخيبة أمل أرجنتينية.. في صور
  2. ثلاثة بلدان إفريقية مرشحة لاستضافة النهائي المُعاد بين الترجي والوداد
  3. المكافآت في البطولات القارية: سخاء في أوروبا وتواضع في إفريقيا وآسيا وأمريكا
  4. مفارقة غريبة في كوبا أميركا .. الأرجنتين لم تخسر أي مباراة منذ عام 2007
  5. تعاقدات ريال مدريد الجديدة تعزز خيارات زيدان في المفاضلة بين خطتين
  6. مدربو أبطال الدوريات الأوروبية الكبرى على صفيح ساخن بسبب فشلهم قارياً
  7. البرازيل أغلى المنتخبات في كوبا أميركا والأرجنتين ثانياً
  8. غوارديولا رفض عرضاً كبيراً من يوفنتوس بقيمة 20 مليون يورو
  9. أبطال الدوريات الأوروبية الكبرى احتفظوا بألقابهم للمرة الأولى منذ عام 2006
  10. الجماهير الأرجنتينية غير متفائلة بإمكانية فوز منتخب بلادها بكوبا أميركا
  11. كولومبيا تفاجئ الأرجنتين وتعادل فنزويلا مع البيرو
  12. غوميز يكشف حقيقة عودته إلى الدوري التركي من بوابة فناربخشه
  13. سبب غريب وراء خطف ريال مدريد
  14. سعود آل سويلم يعتذر عن الترشح لرئاسة النصر
  15. سر اهتمام السيسي بمتابعة بطولة الأمم الأفريقية
  16. كوتينيو يقود البرازيل لفوز كبير في افتتاح بطولة كوبا أميركا
في رياضة