كشفت تقارير إعلامية بأن المدرب الإسباني جوان فرانسيسك فيرير سيسيليا الشهير بـ"روبي" قرر إبعاد المدافع أدريا بيدروزا عن تشكيلة إسبانيول التي خاضت مواجهة خيتافي في الجولة الثلاثين من بطولة الدوري الإسباني بسبب طلبه قميص الأرجنتيني ليونيل ميسي مهاجم نادي برشلونة بعد نهاية المباراة التي جمعت الفريقين السبت الماضي.

وشهدت مباراة الدربي الكتالوني بين برشلونة وجاره إسبانيول قيام مدافع الأخير أدريا بيدروزا بالتوجه إلى ميسي وطلب مبادلة القمصان، و هي اللقطة التي أغضبت إدارة إسبانيول والجهاز الفني للفريق والجماهير ، معتبرة ذلك&تصرفاً غير لائق بسبب حالة العداء بين الناديين والناجمة عن علاقتهما السياسية بالعاصمة مدريد .

ووصف أحد مشجعي إسبانيول اللاعب بيدروزا بالمهرج الذي لا يشعر بالانتماء لقميص فريقه ، في حين وصفه آخر بأنه أصبح من المحبين الملعونين لنادي برشلونة.

ويبدو ان نقص خبرة بيدروزا، ابن العشرين عاماً، كان له&تأثير على تصرفه العفوي، خاصة بعدما اعجب بالأداء الفني لميسي مما دفعه لمطالبته بمنحه قميصه اعتقاداً منه بأن زملاءه&سيسارعون إلى القيام بنفس التصرف.

يشار الى أن مواجهة الدربي الكتالوني قد انتهت بفوز برشلونة بهدفين نظيفين سجلهما ميسي ، وهي النتيجة التي عززت فرصته في الاحتفاظ بلقب الدوري الإسباني مقابل تقلص فرصة إسبانيول في البقاء ضمن دوري الأضواء بعد احتلاله المركز الرابع عشر برصيد 34 نقطة وبفارق ست نقاط فقط عن مركز الهبوط.
&