قرائنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

أحبط فريق الهلال السعودي مواطنه الأهلي، بعدما تغلب عليه بركلات الترجيح بنتيجة 3-2، في المباراة التي جمعت بينهما على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية، ضمن إياب الدور نصف النهائي لمسابقة كأس زايد للأندية الأبطال، ليتأهل الفريق الأزرق إلى نهائي البطولة.

ويدين الهلال في تأهله إلى حارس مرماه عبدالله المعيوف الذي نجح في التصدي لثلاث ركلات ترجيح للأهلي والتي سددها التشيلي باولو دياز وسلمان مؤشر ومهند عسيري.

وضرب الهلال موعدا مع النجم الساحلي التونسي في النهائي الذي سيقام على ستاد هزاع بن زايد في مدينة العين الإماراتية يوم الخميس المقبل.

وانتهى الوقت الأصلي للقاء بفوز الأهلي بهدف نظيف سجله باولو دياز، وكانت مباراة الذهاب انتهت بنفس النتيجة لصالح الهلال بهدف عن طريق جونثان سوريانو.

ونجح باولو دياز في تسجل هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 21، بعد عرضية من الجهة اليمنى عن طريق سلمان المؤشر قابلها دياز برأسية في مرمى عبدالله المعيوف.

وفرض الأهلي سيطرته المطلقة في الشوط الأول، وتناوب لاعبوه على إهدار الفرص المحققة، في حين اكتفى الهلال بإغلاق مناطقه الدفاعية.

وفي الشوط الثاني انخفض أداء الأهلي وتحسن مستوى الهلال، ورغم محاولات الفريقان، إلا أنهما فشلا في هز الشباك، ليحتكم الفريقان إلى الركلات الترجيحية التي ابتسمت للهلال بنتيجة 3-2.

وسجل للأهلي مهاجمه السوري عمر السومة والروماني نيكولاي ستانسيو، في حين أهدر له مدافعه التشيلي باولو دياز وسلمان مؤشر ومهند عسيري

وسجل للهلال لاعبيه محمد البريك والفرنسي بافتيمبي غوميز ونواف العابد، وأهدر له البرازيلي كارلوس إدواردو والقائد محمد الشلهوب.

وشهدت بداية الشوط الثاني قيام بعض جماهير النادي الأهلي بإلقاء زجاجات مياه على عبدالله المعيوف حارس مرمى الهلال، قبل أن يرد المعيوف على جماهير الأهلي من خلال تصديه لثلاث ركلات ترجيحية، منحت فريقه التأهل للنهائي.

ملخص المباراة +ركلات الترجيح: