قرائنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

أشعل دبا الفجيرة الأخير صراع البقاء بعد تعادله الثمين مع مضيفه الجزيرة 2-2 وخسارة الإمارات الثاني عشر أمام النصر 1-3 الجمعة في ختام المرحلة الحادي والعشرين من الدوري الاماراتي لكرة القدم.

& ورفع دبا الفجيرة رصيده في المركز الرابع عشر الأخير الى 12 نقطة بفارق ثلاث نقاط عن الفجيرة الثالث عشر والإمارات الثاني عشر، لتصبح مباريات الفرق الثلاثة في المراحل الخمس الأخيرة مصيرية بالنسبة إليها.

وفي المباراة الأولى، تقدم دبا الفجيرة عبر البرازيلي دييغو دا سيلفا (16) قبل ان يعادل المغربي ناصر بارازيت للجزيرة (65) ثم يتقدم أصحاب الأرض عبر زايد العامري (68).

لكن دا سليفا أدرك التعادل لدبا الفجيرة بعد مراوغة رائعة لمدافعين من الجزيرة (90) ليهدي فريقه نقطته السابعة في آخر أربع مباريات ويحيي آماله بالبقاء.

وقال لاعب وسط دبا الفجيرة المغربي ادريس فتوحي "حصدنا نقطة ثمينة من ملعب الجزيرة الصعب، وأصبحت حظوظنا كبيرة بالبقاء. نحن الآن في تحد جميل مع كل من قال قبل فترة ان دبا الفجيرة لن يبقى بسبب الفارق الكبير بيننا وبين المنافسين".

من جهته، صعد الجزيرة& على رغم تعادله الى المركز الثاني برصيد 41 نقطة وبفارق الأهداف عن شباب الأهلي الثالث.

& وفي المباراة الثانية، صمد الإمارات امام مضيفه النصر في الشوط الاول قبل ان ينهار في الثاني وتتلقى شباكه ثلاثة أهداف سريعة عبر التشيلي روني فرنانديز (61 من ركلة جزاء) وحبيب الفردان (66 و75).

وسجل الإمارات هدف التقليص عبر التونسي صابر خليفة (90+1).

وتعادل عجمان السابع مع ضيفه الاتحاد كلباء الحادي عشر صفر-صفر.

أهداف مباراة الجزيرة وودبا الفجيرة:

أهداف مباراة النصر والامارات: