قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

فشل الشارقة المتصدر في العودة للغة الانتصارات وقطع خطوة اضافية نحو احراز اللقب بعد تعادله مع مضيفه الاتحاد كلباء 1-1 الجمعة في ختام المرحلة الثانية والعشرين من الدوري الاماراتي لكرة القدم.

واستأثر يعقوب البلوشي مدافع الاتحاد كلباء بالاضواء بعدما افتتح التسجيل لفريقه في الدقيقة 35، قبل ان يسجل هو نفسه هدف التعادل للشارقة في الدقيقة 51 بالخطأ في مرماه.

وأهدر البرازيلي ايغور كورونادو ركلة جزاء في الدقيقة 26 صدها جمال عبدالله حارس مرمى الاتحاد ببراعة.

وكان بامكان الشارقة حسم اللقب مبكرا لكن تعادله مع العين 2-2 في المرحلة الماضية، ثم الاتحاد كلباء الجمعة اوقف رصيده في المركز الاول عند 52 نقطة، بفارق 8 نقاط عن شباب الاهلي الثاني، وليصبح بحاجة الى اربع نقاط من 12 ممكنة في المباريات المتبقية للتتويج للمرة السادسة في تاريخه.

وبقي الاتحاد كلباء في المركز الحادي عشر برصيد 23 نقطة.

وقال عبد العزيز العنبري الطامح لقيادة الشارقة الى اللقب كمدرب بعدما توج معه كلاعب "توقعنا مباراة صعبة امام الاتحاد كلباء، ورغم اننا قدمنا مباراة جيدة اكتفينا بحصد نقطة فقط، واتمنى ان نحقق نتائج افضل في المباريات المقبلة، وفي كرة القدم لابد ان تمر بكبوات، والمهم ان نستفيد منها".

واكد ان "ركلة الجزاء التي اهدرها كورونادو كان من الممكن ان تغير من شكل اللقاء، لكن حارس كلباء تصدى لها ببراعة".

وعزز الوحدة حظوظه في احتلال احد المراكز المؤهلة للمشاركة في دوري ابطال اسيا الموسم المقبل بعد فوزه الكبير على ضيفه الفجيرة بخمسة اهداف نظيفة سجلها خالد عبدالله (16 بالخطأ في مرمى فريقه) والارجنتيني سيباستيان تيغالي (25 و87) وطحنون الزعابي (58) واسماعيل مطر (61).

ورفع الوحدة رصيده في المركز الخامس الى 37 نقطة بفارق نقطتين عن العين الرابع الذي يحل ضيفا على بني ياس السبت في ختام المرحلة، في حين بقي الفجيرة في المركز الثالث عشر قبل الاخير وله 15 نقطة.

وفاز عجمان على مضيفه دبا الفجيرة بثلاثة اهداف نظيفة سجلها المغربي عادل هرماش (57) والسنغالي مامي تيام (74) والنيجيري ستانلي اوهاويتشي (84).

ورفع عجمان السابع رصيده الى 31 نقطة، وبقي دبا الفجيرة اخيرا برصيد 12 نقطة.

ويلعب السبت ايضا، الوصل مع الجزيرة.

وكانت المرحلة افتتحت الاربعاء بفوز شباب الاهلي على الامارات 5-1، وتعادل الظفرة مع النصر 1-1.

أهداف مباراة اتحاد كلباء والشارقة:

أهداف مباراة الوحدة والفجيرة: