قضى الوحدات الأردني على آمال النجمة اللبناني بعدما أسقطه 2-صفر في معقله ملعب مدينة كميل شمعون الرياضية في بيروت اليوم الثلاثاء في الجولة الخامسة قبل الأخيرة من منافسات المجموعة الأولى لكأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم.

وكانت مهمة النجمة صعبة في بلوغ الدور الثاني اذ كان يتوجب عليه الفوز في مباريات الاربع ضد الوحدات واثنتين ضد هلال القدس الفلسطيني والجيش السوري.

وعرف الفريق الضيف كيف يقتنص الانتصار وبالتالي النقاط الثلاث بعدما تحكم باللقاء وافتتح التسجيل في الدقيقة الخامسة عبر بهاء فيصل بعدما حول الكرة برأسه الى الشباك اثر ركلة ركنية (5)، ثم ضغط الفريق النبيذي وسيطر على المجريات وسدد قائد الفريق علي حمام كرة قوية ارتدت من العارضة (8)، بينما كان الخطر الأردني يأتي عبر المرتدات السريعة، وأنقذ مدافع النجمة فريقه من الهدف الثاني عندما ابعد تسديدة حمزة الدردور من على خط المرمى (40).

وتواصل الامر عينه في الشوط الثاني، اذ واصل النجمة ضغطه والوحدات مرتداته، وتمكن صالح راتب من تعزيز تقدم الفريق الأردني اثر تسديدة من مشارف منطقة الجزاء اسكنها الى يمين حارس النجمة علي السبع (67).

ورفع الوحدات رصيده الى عشر نقاط من خمس مباريات، فيما بقي النجمة متذيلا المجموعة من دون رصيد بعد تلقيه ثلاث خسارات متتالية.

وفي المجموعة ذاتها، تعادل هلال القدس الفلسطيني مع الجيش السوري صفر-صفر، ليرفع الأول رصيده إلى 9 نقاط في المركز لاثاني مقابل نقطتين لهلال القدس الثالث من ثلاث مباريات.

ويتأهل إلى نصف نهائي منطقة غرب آسيا صاحب المركز الأول في كل مجموعة، إلى جانب أفضل فريق يحصل على المركز الثاني في المجموعات الثلاث.

وفي المجموعة الخامسة، دك الجزيرة الأردني شباك ضيفه النجمة البحريني بثلاثية نظيفة على استاد عمان الدولي.

وتناوب على ثلاثية الجزيرة كل من محمد طنوس (62) ومهند خير الله (68) واحمد سمير (89).

ورفع الجزيرة رصيده إلى 13 نقطة في صدارة المجموعة ليقترب من بلوغ نصف النهائي، بينما تجمد رصيد النجمة عند 4 نقاط وودع المسابقة رسميا.

وفي المجموعة ذاتها، يلعب الاتحاد السوري صاحب المركز الاخير من دون رصيد مع الكويت الكويتي الثاني (7 نقاط).

ملخص مباراة الوحدات والنجمة:

ملخص مباراة الجيش و هلال القدس:

ملخص مباراه الجزيره والنجمة: