قرائنا من مستخدمي واتساب
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق واتساب
إضغط هنا للإشتراك

كشف تقرير إعلامي بأن تأهل أي سي ميلان الإيطالي لمسابقة دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل القادم سيحدد مستقبل الحارس جيان لويجي دوناروما والمدافع أليسيو رومانيولي ومدى استمراريتهما في صفوف الفريق .

وبحسب ما ذكرته صحيفة "لاغازيتا ديلو سبورت" الإيطالية، فإن الثنائي مرشح لمغادرة النادي في حال عجز الفريق عن قطع بطاقة التأهل للمشاركة في دوري أبطال أوروبا ، بينما مشاركته في البطولة القارية سوف تعزز من فرصة الاحتفاظ بخدماتهما لموسم آخر على اقل تقدير.

وينتهي عقد الحارس الإيطالي الصاعد دوناروما في شهر يونيو من عام 2021 ، وهو العقد الذي امضاه في صيف عام 2017 عندما كان قاب قوسين أو أدنى من الرحيل عن صفوف الفريق ، إلا ان عدداً من التقارير قد أشار مؤخراً بإمكانية مغادرته النادي بعد تراجع نتائج الفريق ،  اما المدافع رومانيولي فإن عقده ينقضي في شهر يونيو من عام 2022 ، وهو مطلوب لعدة أندية داخل إيطاليا و خارجها.

ويسعى اللاعبان للبحث عن فرصة لإثراء سجلهما بألقاب و بطولات محلية وقارية، مع المشاركة بإنتظام في بطولة دوري أبطال أوروبا التي لم يخضها الفريق منذ اعوام طويلة.

ويحتل أي سي ميلان حالياً المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري الإيطالي قبل جولتين من انقضاء منافسات البطولة، وهو ترتيب لا يضمن له التأهل للمسابقة القارية الاغلى ، رغم انه يتخلف بفارق ثلاث نقاط  عن اتلانتا صاحب المركز الرابع.

الجدير ذكره بأنه يتعين على ميلان الفوز على كل من فروزينوني وسبال مع ترقب نتائج مباريات منافسيه المباشرين على بطاقة التأهل الرابعة، بعدما حسم يوفنتوس ونابولي و إنتر ميلان التأشيرات الثلاث الأولى.