قرائنا من مستخدمي واتساب
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق واتساب
إضغط هنا للإشتراك

تخطط إدارة إنتر ميلان الإيطالي للتخلص من أكثر من لاعب في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة في نهاية الموسم القادم، وذلك في ظل عدم رضاها عن أداء هؤلاء اللاعبين هذا الموسم.

وذكر موقع "كالتشيو ميركاتو"، إن بعض لاعبي إنتر ميلان، سيرحلون عن الفريق، عقب نهاية الموسم الجاري، وأن قائمة الراحلين المحتملين عن النيراتزوري، ضمت 6 لاعبين، معظمهم يشغل مركز خط الوسط.

ووفقا للموقع الإيطالي الشهر والمختص في أخبار انتقالات نجوم الدوري الإيطالي، فإن رغبة إدارة النادي في التخلص من هؤلاء النجوم تأتي بسبب عدم قدرتهم على القيام بدور كبير في الموسم الجاري.

وضمت قائمة الراحلين المحتملين: المهاجم السنغالي كيتا بالدي، الثنائي الإيطالي في خط الوسط أنطونيو كاندريفا وروبيرتو غاليارديني، لاعب الوسط الإسباني بورخا فاليرو، لاعب الوسط البرازيلي جواو ماريو ومواطنه المدافع هنريك دالبرت.

وكان مدرب الإنتر لوتشيانو سباليتي، قد أعرب عن استيائه عقب مواجهة أودينيزي الأخيرة، بالدوري الإيطالي، بعدما أشرك الثنائي كيتا وكاندريفا في الدقائق الأخيرة، ولم يقدم أي شيء للفريق.

وختم الموقع بأن كل من بييرو أوسيليو المدير الرياضي، وبيبي ماروتا، المدير التنفيذي، سيعملان على رحيل سداسي الفريق، بجانب التعاقد مع لاعبين أصحاب قدرات فنية كبيرة، لجعل تشكيلة الإنتر أقوى بالموسم المقبل، وتكون قادرة على المنافسة في كل البطولات.

جدير بالذكر أن وسائل الإعلام الإيطالية ربطت اسم اللاعب إلكاي غوندوغان بالانتقال إلى صفوف إنتر ميلان في الميركاتو الصيفي المقبل، مع العلم أن اللاعب الإيطالي لم يُجدد بعد عقده مع مانشستر سيتي، والذي سينتهي صيف 2020، لكن اللاعب يطلب 9 ملايين يورو سنويًا وهو مبلغًا كبيرًا بالنسبة للنادي الإيطالي.