قرائنا من مستخدمي واتساب
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق واتساب
إضغط هنا للإشتراك

توج النجم المغربي عبد الرزاق حمد الله مجهوداته الرائعة مع فريق النصر بحصوله على جائزة أفضل لاعب في الدوري السعودي، في حفل اختيار نجوم الموسم الرياضي 2018-2019، الذي أقامته رابطة الدوري السعودي للمحترفين في العاصمة الرياض.

وحصد حمد الله الذي لعب دورا بارزا في تتويج النصر بلقب الدوري، على جائزة الحذاء الذهبي، بعد أن تصدر قائمة هدافي بطولة دوري محمد بن سلمان للمحترفين برصيد 34 هدفا.

وتفوق حمد الله على مواطنه وزميله في الفريق النصراوي نور الدين مرابط، والكاميروني لياندر تاومبا مهاجم التعاون، والفرنسي بافيتيمبي غوميز مهاجم الهلال، ولاعب الرأس الأخضر ديجانيني تفاريز مهاجم الأهلي.

وحقق لاعب الهلال، محمد كنو، جائزة أفضل لاعب سعودي، بعد المستويات المميزة التي قدمها مع الزعيم هذا الموسم، متفوقا على سلطان الغنام لاعب النصر، وصالح الشهري لاعب الرائد، وعبد العزيز البيشي لاعب الاتحاد، وعبد الفتاح آدم مهاجم التعاون.

واختارت اللجنة الفنية، نجم التعاون متعب المفرج، كأفضل لاعب واعد في الدوري السعودي، متفوقا على حمدان الشمراني مدافع الفيصلي، ومحمد المجحد لاعب الفتح، وهارون كمارا مهاجم القادسية، وسعود عبدالحميد لاعب الاتحاد.

وحقق الحارس التونسي فاروق مصطفى جائزة القفاز الذهبي كأفضل حارس في الموسم الرياضي.

ونال جائزة أفضل مدرب في الدوري السعودي، البرتغالي مانويل بيدرو مدرب التعاون، بعد أن قاد فريقه لتحقيق لقب كأس خادم الحرمين الشريفين، والمركز الثالث في ترتيب الدوري السعودي برصيد 56 نقطة.

وتفوق بيدرو على البرتغالي روي فتيوريا مدرب النصر، والألباني بيسنيك هاسي مدرب الرائد، والبرازيلي بريكليس شاموسكا مدرب الفيصلي السابق والهلال حاليًا، والروماني ماريوس سوموديكا مدرب الشباب.