قرائنا من مستخدمي واتساب
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق واتساب
إضغط هنا للإشتراك

أكد تقرير إسباني بأن المهاجم الفرنسي انطوان غريزمان الذي قرر الرحيل عن نادي اتلتيكو مدريد بنهاية الموسم الجاري غير مرحب بقدومه إلى نادي برشلونة .

وكشفت صحيفة "سبورت" الإسبانية بأن غرف ملابس "الكامب نو" لا ترحب بقدوم المهاجم الفرنسي في ظل رفض لاعبي برشلونة انضمامه إلى صفوف الفريق.

ويُعزى هذا الرفض إلى العلاقة المشحونة بين الناديين، والتي توترت بشكل كبير في الأعوام الأخيرة عندما كان غريزمان لاعباً في أتلتيكو مدريد ، إذ ان المواجهات بينهما شهدت توتراً شديداً ، كما ان الطريقة الاستفزازية التي احتفى بها غريزمان امام جماهير ولاعبي برشلونة قد اثارت حفيظتهم خاصة عقب الإقصاء من دور الثمانية لمسابقة دوري أبطال أوروبا عام 2016.

كما أن الأمر الذي لم يتجرعه الكتالونيون ، هو طريقة تعبير غريزمان برفضه الانتقال إلى برشلونة قبل عام وتفضيله مواصلة اللعب مع ناديه المدريدي الذي منحه بضعة ملايين إضافية لرفع راتبه السنوي قبل ان يتنازل عنها هذا العام مقرراً الرحيل .

وبحسب المصادر، فإن المنتسبين لنادي برشلونة ، يشعرون بأنهم تعرضوا لإهانة من قبل غريزمان لكونه اختار أسوأ طريقة للرد على طلب التعاقد معه في وقت فتح اللاعبون احضانهم لاستقباله بحرارة.

ولا يرحب لاعبو برشلونة بقدوم غريزمان لأنه بحسب رأيهم ليس باللاعب الذي يحتاجه الفريق حالياً، مفضلين إقدام إدارة النادي على التعاقد مع لاعبين آخرين ، مع منح اللاعبين الشباب الصاعدين بالنادي الفرصة لإظهار قدراتهم.

ومن شأن هذا الرفض، أن يثني إدارة جوسيب بارتوميو على التعاقد مع غريزمان ، كما من شأنها ان تصرف نظر الاخير عن الانتقال الى "الكامب نو" ، و ربما يتدخل رئيس النادي وقائد الفريق ليونيل ميسي لإقناع اللاعبين بتغيير موقفهم من المهاجم الفرنسي اعتباراً لمصلحة النادي .