قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

وجه نادي برشلونة الإسباني، ضربة قوية لنجمه السابق البرازيلي نيمار دا سيلفا مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسي الحالي، بعدما أكد نائب رئيس النادي الكانالوني، أن إدارة البارسا ليست مهتمة بالتعاقد مع اللاعب.

وأكد جوردي كاردونير نائب رئيس نادي برشلونة في تصريحات صحفية، أن إدارة النادي الكانالوني، ليس مهتما بالتعاقد مع نيمار، على الرغم من رغبة اللاعب في العودة إلى كامب نو، وهو ما اعتبره برنامج "تشيرينغيتو" الذي يبث على قناة "لاسيكيستا" الإسبانية أن نيمار تعرض لخيانة وطعنة من الخلف من ناديه السابق.

في المقابل ترى بعض وسائل الإعلام الإسبانية أن جوردي كاردونير كان يرغب من خلاله تصريحه، في بعث رسالة إلى إدارة باريس سان جيرمان بأن اللاعب ليس مهما بالنسبة للفريق وأنه خارج خطط النادي، وأنه إذا ما أراد النادي الفرنسي بيعه فإن عليه التنازل عن المطالب المادية المرتفعة.

وكانت تقارير إسبانية قد أشارت إلى أن نيمار أبدى استعداده لتقديم اعتذاره لجماهير نادي برشلونة، تمهيدا للعودة إلى النادي الكتالوني خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وذكرت صحيفة "سبورت" الإسبانية أن نيمار يريد من خلال اعتذاره لجماهير بطل الليغا، إعادة بناء الجسور، تمهيدا لعودة آمنة إلى ملعب كامب نو.

وكانت صحيفة "سبورت" قد كشفت عن توصل نيمار وبرشلونة الى "اتفاق شفهي" يقضي بعودة المهاجم الى صفوف الفريق الكتالوني.

وكشفت "سبورت" التي اعتبرت بانه "يبقى تحقيق الأصعب" وهو اقناع فريقه الحالي باريس سان جرمان الفرنسي بالتخلي عن نجمه.

وقالت الصحيفة من دون ان تذكر أي مصدر "يملك برشلونة اتفاقا شفهيا مع نيمار لكي يرتدي قميص البلاوغرانا للمواسم الخمسة القادمة".

وأضافت "وافق نيمار على العقد المعروض عليه من قبل برشلونة وهذا ما تستطيع سبورت تأكيده بطريقة حصرية. موافقة اللاعب كانت حاسمة، وقد وافق على تخفيض راتبه الى النصف مقابل ما يتقاضاه حاليا" مشيرة الى عرض برشلونة الحالي هو 24 مليون يورو "القريب مما كان يتقاضاه في برشلونة" قبل رحيله الى سان جرمان عام 2017.
&