قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

رد نادي أتلتيكو مدريد الإسباني، على تصريحات رئيس نادي برشلونة، جوسيب بارتوميو، التي كشف من خلالها عن اجتماع بين الرئيس التنفيذي للنادي الكاتالوني أوسكار جراو والرئيس التنفيذي لأتلتيكو مدريد ميغل أنخيل غيل مارين، بشأن صفقة النجم الفرنسي أنطوان غريزمان.

وأصدر نادي العاصمة الإسبانية بيانًا رسميًا للرد على رئيس برشلونة، وجاء فيه: " نود أن نقول صحيح أنه كان هناك اجتماع بين ميغل أنخيل غيل مارين والرئيس التنفيذي لنادي كرة القدم في برشلونة، أوسكار جراو".

وأضاف "في ذلك الاجتماع، أعرب السيد جراو عن نيته بدفع الشرط الخاص بإلغاء عقد أنطوان غريزمان وتخفيضه من 200 إلى 120 مليون يورو، مع طلب تأجيل دفع المبلغ المذكور".

وتابع "كل من برشلونة واللاعب أنطوان غريزمان لم يحترموا أتلتيكو مدريد وجميع معجبيه، ونتيجة لعدم الاحترام، طلب اليوم نادي أتلتيكو مدريد من اللاعب أن يظهر وفقًا لالتزاماته التعاقدية مع نادينا يوم الأحد القادم في مرافق الكيان من أجل بدء التحضيرات للموسم الجديد".

واختم أتلتيكو مدريد بيانه: "اللاعب أنطوان غريزمان لم يحترم نادي أتليتكو مدريد وتفاوض مع برشلونة في الوقت الذي لعب فيه الفريق ضد يوفنتوس بدوري الأبطال وضد برشلونة في بطولة الدوري الإسباني".

من جهتها ذكرت صحيفة "أس" الإسبانية، أن غريزمان أعلن التمرد على أتلتيكو مدريد بعد تعقيد مسألة مغادرته النادي، مشيرة إلى أنه يرفض العودة إلى التدريبات، استعدادًا للموسم الجديد.

ولم تكن هذه هي المرة الأولى التي يُصدر فيها أتلتيكو مدريد بيانًا رسميًا لتوجيه الاتهامات إلى برشلونة، بشأن الدخول في مفاوضات مع غريزمان.

ففي الصيف الماضي أصدر الرئيس التنفيذي لأتلتيكو مدريد ميغل أنخيل غيل مارين، بيانًا رسميًا، انتقد فيه السياسة التي يتبعها برشلونة بالتواصل مع &غريزمان، خاصًة قبل خوض نهائي بطولة الدوري الأوروبي ضد أولمبيك مرسيليا، التي توج بها لاحقًا الروخيبلانكوس.

وأثار غريزمان وقتها حالة من الجدل قبل انطلاق نهائيات مونديال روسيا، بخصوص أمر انتقاله إلى برشلونة، قبل أن ينجح أتلتيكو مدريد في إقناعه بالبقاء.

جدير بالذكر أن المهاجم الفرنسي أنطوان غريزمان كان قد أعلن في مايو/أيار الماضي أنه سيترك أتلتيكو مدريد، دون الكشف عن وجهته المقبلة، وسط ارتباط اسمه بقوة بالانتقال إلى برشلونة