قرائنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

كشف جوسيب بارتوميو رئيس نادي برشلونة الإسباني، تفاصيل جديدة بشأن عودة النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا إلى صفوف النادي الكاتالوني.

وأكد بارتوميو أن ناديه يدرك أن نيمار يرغب في العودة إلى برشلونة من جديد، لكنه أشار إلى أن باريس سان جيرمان الفرنسي لا يريد بيع المهاجم البرازيلي.

وقال بارتوميو في مؤتمر صحفي: "نعرف أن نيمار يريد الرحيل عن سان جيرمان لكننا ندرك أيضا أن ناديه لا يرغب في بيعه، لذلك لن نضمه".

من جانب آخر تطرق رئيس برشلونة للحديث عن صفقة التعاقد مع انتقال المهاجم الفرنسي أنطوان غريزمان، وكشف عن اجتماع بين الرئيس التنفيذي للنادي الكاتالوني أوسكار جراو والرئيس التنفيذي لأتلتيكو مدريد ميغل أنخيل غيل مارين، بشأن تلك الصفقة.

وقال بارتوميو إن ناديه يحاول الوصول إلى اتفاق مع أتلتيكو مدريد بدون دفع الشرط الجزائي في عقد غريزمان مع نادي العاصمة الإسبانية، مع العلم أن الشرط الجزائي في عقد اللاعب تراجع من 200 مليون يورو إلى 120 مليون يورو.

وأضاف "عقدنا اجتماعا في مدريد، جيل مارين وأوسكار جراو تقابلا، وطلبنا معرفة إن كان بوسعنا التفاوض من أجل غريزمان".

جدير بالذكر أن المهاجم الفرنسي أنطوان غريزمان كان قد أعلن في مايو/أيار الماضي أنه سيترك أتلتيكو مدريد، مع العلم أنه رفض عرضا للانتقال إلى برشلونة العام الماضي، وأعلن استمراره مع أتلتيكو في فيلم وثائقي أطلق عليه "القرار".