قرائنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

عبر المدافع الهولندي ماتياس دي ليخت عن استغرابه من الشائعات التي تداولتها وسائل الإعلام قبل انتقاله لصفوف نادي يوفنتوس الإيطالي .

وكان دي ليخت قد دشن مسيرته مع يوفنتوس في المواجهة الودية ضد توتنهام هوتسبير الإنكليزي في بطولة كأس الابطال الدولية يوم الاحد الماضي .

وأوضح دي ليخت في مقابلة مع مجلة "فوتبول" الهولندية قائلاً :" الشائعات لم تتوقف فكل يوم كانت بعض وسائل الإعلام تنشر اخباراًَ جديدة عني ، ولكن هناك شائعة اثارت استغرابي اكثر من غيرها ، بأن نادياً رفض التعاقد معي بسبب الوزن الزائد لوالدي ".

وتابع المدافع الهولندي ساخراً :" حسناً .. من كان ضمن تشكيلة يوفنتوس الأساسية لهذا اليوم؟ "

وكانت صحيفة "الميرور" البريطانية قد نشرت خبراً بأن نادي مانشستر يونايتد رفض التعاقد مع دي ليخت بسب الوزن الزائد لوالده ، تخوفاً من توريث هذه الصفة لابنه .

واستغل دي ليخت المقابلة للإشادة بوكيل اعماله مينو رايولا الذي لعب دوراً هاماً في انتقاله إلى إيطاليا حيث قال :" الجميع في هولندا لديهم صورة سيئة عنه ، ولكن الامر مختلف بالنسبة لي، و اعتقد ان كافة موكليه من اللاعبين لديهم صورة جيدة عنه ".

يشار الى أن صفقة دي ليخت إلى يوفنتوس قد بلغت 75 مليون يورو إضافة إلى 10,5 ملايين يورو مكافآت ليكون ثالث أغلى لاعب في تاريخ النادي بعد البرتغالي كريستيانو رونالدو (105 ملايين يورو عام 2018 قادما من ريال مدريد الإسباني) والأرجنتيني غونزالو هيغواين (90 مليون يورو عام 2016 قادما من نابولي).