قرائنا من مستخدمي واتساب
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق واتساب
إضغط هنا للإشتراك

اظهرت إدارة نادي يوفنتوس الإيطالي اهتمامها بتدعيم خط هجوم الفريق بالبلجيكي روميلو لوكاكو مهاجم نادي مانشستر يونايتد الإنكليزي مستغلة رغبة اللاعب في تغيير الأجواء والانتقال للعب في الدوري الإيطالي.

وبحسب صحيفة "ذا صن" البريطانية، فإن إدارة يوفنتوس قد اقترحت على إدارة مانشستر يونايتد عرضاً مثيراً للاهتمام من اجل الحصول على خدمات المهاجم البلجيكي خلال الانتقالات الصيفية الحالية في ظل صعوبة توفير السيولة المالية اللازمة لتمويل الصفقة التي تتجاوز قيمتها 70 مليون جنيه استرليني.

واقترح الإيطاليون إدراج المهاجمين الأرجنتيني باولو ديبالا و الكرواتي ماريو ماندجوكيتش ، بالإضافة إلى دفع عشرة ملايين جنيه استرليني لإقناع إدارة مانشستر يونايتد بالموافقة على انتقال لوكاكو لصفوف الفريق .

وكان ديبالا قد خرج من خيارات المدرب ماورسيو ساري ، مثله مثل مانزوكيتش الذي يصعب عليه الحصول على فرصة اللعب في التشكيلة الاساسية بشكل منتظم في حال تم التعاقد مع مهاجم يلعب إلى جانب البرتغالي كريستيانو رونالدو و الإيطالي مويس كين .

وفي حال نجحت إدارة يوفنتوس في استقطاب روميلو لوكاكو ، فإنها تكون بذلك قد وجهت ضربة قوية لإدارة إنتر ميلان ، بعدما كان مدرب الأخير انطونيو كونتي يراهن على البلجيكي الدولي لتدعيم خط الهجوم و قيادة القاطرة الأمامية للفريق.

يشار الى أن إدارة يوفنتوس قد دعمت صفوف الفريق في كافة المراكز و الخطوط باستثناء الخط الهجومي الذي عرف عودة المهاجم الأرجنتيني غونزالو هيغواين غير المرغوب فيه والمطالب بتغيير الاجواء قبل إغلاق باب الانتقالات الصيفية .