قرائنا من مستخدمي واتساب
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق واتساب
إضغط هنا للإشتراك

اظهر النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي عدم رضاه عن قدوم الفرنسي أنطوان غريزمان خلال المباراة الودية التي أقيمت بين برشلونة وأرسنال على كأس خوان غامبر، وذلك وفقاً لما رصدته عدسات وسائل الإعلام.

وبحسب ما كشفه موقع "جوجونيس"، فإن ميسي أبدى عدم رضاه بقدوم غريزمان ، رغم ان الأخير اشاد بالنجم الأرجنتيني في تصريحات صحفية مؤكداً بأنه يمثل وجه كرة القدم .

هذا وشهدت مباراة برشلونة وأرسنال ما يؤكد وجود عدم اتفاق بين النجمين، وذلك بعدما قام مدرب الفريق إرنستو فالفيردي باستبدال غريزمان الذي خرج وصافح كافة أعضاء الجهاز الفني وزملائه اللاعبين المتواجدين على دكة الاحتياط ، وعندما وصل إلى ميسي فضل الاخير تجاهله وصرف نظره باتجاه ملعب المباراة، و رغم ان الدولي الفرنسي بقي منتظراً ردة فعل من ميسي ، إلا المهاجم الأرجنتيني استمر في تجاهله حتى جلس قريباً منه.

ورغم ان الثنائي جلسا بالقرب من بعضهما البعض في دكة الاحتياط قرابة الربع ساعة ، إلا انه لم يكن بينهما أي حديث ، حيث فضل ميسي التحدث والابتسام لبقية اللاعبين مع تجاهله التام لغريزمان الذي ظهرت عليه علامات الحيرة من تصرف ميسي، حيث كان ينتظر منه ابداء تفاعل واضح يُسهل عليه اندماجه مع لاعبي الفريق.

هذا وتباينت ردود الفعل تجاه تلك الصور ، حيث برر البعض هذا التصرف بتأخر ميسي في العودة من الإجازة الصيفية لانه عاد إلى برشلونة يوم الاحد فقط و يحتاج الى بعض الوقت للتعامل مع الوافدين الجدد بمن فيهم غريزمان ، فيما اعتبر البعض الآخر بأن تصرف النجم الأرجنتيني بمثابة الرسالة الواضحة عن عدم رضاه من قدوم المهاجم الفرنسي .

وكانت تقارير عديدة قد اشارت الشهر الماضي الى أن غريزمان لا يحظى بالترحيب في غرف ملابس برشلونة ، إلا ان ذلك سرعان ما تبدد بعدما عبر العديد من لاعبي الفريق ترحيبهم بالنجم الفرنسي في اول حصصه التدريبية مع الفريق.

الجدير ذكره بأن جماهير برشلونة تخشى ان تتم معاملة غريزمان بنفس الطريقة التي عومل بها المهاجم السويدي زلاتان ابراهيموفيتش عام 2009، بعدما اضطر الى ترك النادي بسبب ميسي بعد عام واحد فقط من انتقاله لصفوف الفريق الكتالوني .