تصفحوا إيلاف بثوبها الجديد

: آخر تحديث
اللاعب المصري أقوى المرشحين للحذاء الذهبي

سر صورة محمد صلاح مع الطفل النازف من أنفه

قرائنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

تصدر اللاعب المصري، محمد صلاح، نجم نادي ليفربول الانكليزي، مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب صورة له مع طفل صغير ينزف من أنفه.

حظي لاعب نادي ليفربول المصري محمد صلاح، باهتمام واسع عبر مواقع التواصل الاجتماعي، ووسائل الإعلام الدولية، بسبب صورة له مع طفل ينزف من أنفه.

كشف أحد مشجعي نادي ليفربول كواليس الحادث، الذي تعرض له طفله، وما فعله صلاح معه، ونشر المشجع "جو كوبر"، عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي، تويتر، أكثر من تغريدة مرفقًا بها صورة للطفل مع صلاح، وقال إن الطفل الذي تعرض للإصابة، بعد أن شاهد اللاعب في سيارته، وحاول تحيته، فسقط على الأرض، وأصيب بنزف من أنفه، فنزل اللاعب من سيارته، وعاد للاطمئنان على الطفل، والتقط صورة معه، وأهداه قميصه.

وقال كوبر في تغريدة له عبر موقع تويتر، إن صلاح عاد للاطمئنان على ابنه لويس، بعدما أصيب بالأنف أثناء محاولته لفت انتباه محمد صلاح.

وأضاف كوبر، موجها حديثه إلى محمد صلاح: "شكرًا لك على العودة للتحقق من أولادي بعد أن أصاب لويس نفسه من أجل الحصول على تحية منك".

وتابع قائلًا إن ابني لويس "يحبك كثيراً وذهب الألم على الفور عندما أتيت لإحضاره وعناقه، وقال إن إصابة الأنف كانت تستحق كل هذا العناء".

كما نشر صورة لصلاح مع ابنه الآخر، اختتم تغريدته بالقول: "أنت رجل كبير ونبيل حقيقي".

وأعرب المشجع الإنكليزي في تغريدة أخرى، عن امتنانه لما قام به صلاح، مشيرًا إلى أن ما حدث كان سببًا في أن يذهب طفليه إلى النوم وهم سعداء، وكتب في تغريدته التي أشار فيها إلى حسابات نادي ليفربول ومؤسسات إعلامية رياضية إنكليزية "هذا الرجل يستحق تقديرًا لا نهاية له، هؤلاء "الحمر الصغيرون"، في إشارة إلى طفليه باعتبارهما من مشجي ليفربول، "سيذهبون للنوم الليلة سعيدة".

وتداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي ووسائل إعلام دولية صورة صلاح مع الطفل لويس، وهو ينزف من أنفه، وذكرت أسبابًا أخرى للحادث، منها، أن الطفل دخل في مشاجرة مع أطفال يشجعون ناد آخر، واعتدوا عليه بالضرب، وتدخل محمد صلاح، لإنقاذه، والتقط صورة معه، وأهداه قميصه.

وفي سياق متصل، هنأ محمد صلاح متابعيه على تويتر، صباح اليوم الأحد، بمناسبة عيد الأضحى، وكتب في حسابه عبر تويتر: "كل عام والجميع بخير.. عيد أضحى سعيد علينا كلنا".

وتصدر الدولي المصري محمد صلاح نجم ليفربول قائمة المرشحين لحصد جائزة الحذاء الذهبي كأفضل هداف للدوري الإنكليزي الممتاز في الموسم الجديد (2019-2020) وفقاً لاستفتاء للمشجعين.

وتوقع 26% من المشاركين أن يحصد صلاح الجائزة، بينما تقاسم كل من بيير إمريك أوباميانج وهاري كين وسيرجيو أجويرو ورحيم ستيرلنغ بقية الأصوات بعد مشاركة حوالي 33 ألف شخصًا.

يذكر أن صلاح (27 عاما) يسعى للفوز بالحذاء الذهبي للمرة الثالثة على التوالي بعد حصد آخر نسختين بتسجيل 32 هدفًا في موسم (2017-2018) و22 هدفًا في الموسم الماضي (2018-2019).


عدد التعليقات 0
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
لم يتم العثور على نتائج


شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

  1. تجديد روما لعقد دزيكو يقلص حظوظ إيكاردي و هيغواين في تغيير الأجواء
  2. ماغواير يرفض عرضاً خيالياً من مانشستر سيتي من أجل الانضمام الى مانشستر يونايتد
  3. إيفان بيريشيتش أول لاعب ينتقل من الإنتر إلى البايرن منذ عام 1992
  4. عادل تاعرابت يجدد عقده مع بنفيكا حتى عام 2022
  5. رونالدو مشيداً بزيدان:
  6. الاتحاد المغربي يمنح خليلوزيديش راتباً متواضعاً لتحقيق ثلاثة أهداف رئيسية
  7. الأمير مولاي رشيد يترأس في الرباط حفل الافتتاح الرسمي للألعاب الأفريقية
  8. الألعاب الأفريقية تفتتح اليوم في الرباط بمشاركة 54 دولة
  9. الأندية السعودية تكشف عن أطقمها للموسم الجديد في حفل تدشين الدوري
  10. ماتياس يؤكد رغبة بوغبا في الانتقال إلى ريال مدريد هذا الصيف
  11. أرقام كورتوا الكارثية في المباريات الإعدادية تهدد مكانته في ريال مدريد
  12. كونتي يطالب إدارة إنتر ميلان بضم اليكسيس سانشيز بعد فشل صفقة دزيكو
  13. لاعب سابق في سان جيرمان يكشف ألاعيب نيمار للرحيل عن النادي
  14. أغويرو يتصادم مع غوارديولا بسبب قرار استبداله بخيسوس
  15. جماهير بوكا جونيور تبدي رضاها على أداء دي روسي في ظهوره الأول
في رياضة