قرائنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

عاد لاعب الوسط البلجيكي مروان فيلايني لانتقاد قرار إدارة نادي مانشستر يونايتد الإنكليزي إقالة المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو في شهر ديسمبر الماضي ، معتبراً إياه قراراً متسرعاً ، و مشيداً في الوقت نفسه بالعمل الذي قام به خلال عامين من إشرافه على الفريق.

وكان فيلايني قد سبق له العمل تحت إشراف مورينيو في مانشستر يونايتد ، قبل ان ينتقل للعب ضمن صفوف نادي شاندونغ الصيني العام الماضي.

و أوضح فيلايني في تصريحات لصحيفة "ميرور" البريطانية قائلاً :" لقد حقق مورينيو أداء مذهلاً في موسمه الأول مع الفريق ، ولكن في الموسم الثاني حدثت بعض الصعوبات ، لكنه حاول و عمل كل ما بوسعه لمساعدة الفريق قبل ان يقرروا إقالته وهذه هي كرة القدم" .

وتابع قائلاً :" بالنسبة لي قرار إقالة مورينيو كان متسرعاً لان مدرب مثله يحتاج إلى وقت أطول لتجسيد فلسفته الفنية مع نوعية معينة من اللاعبين ، فهو أراد بناء فريق قوي ، لكن النتائج خانته، فقرروا إقالته بعد عامين و نصف العام".

وكان فيلايني قد بدا ساخراً في انتقاده لقرار إقالة مورينيو عندما قال :" جلبوا احد افضل المدربين في العالم ثم قاموا بطرده باعتباره فشل في مهمته ، ليس من السهل بناء فريق لأنه يحتاج لأكثر من عامين".