حقق لاتسيو فوزه الأول خارج أرضه على ميلان في دوري الدرجة الأولى الإيطالي لكرة القدم في 30 عاما ليتقدم إلى المركز الرابع بانتصاره 2-1 باستاد سان سيرو اليوم الأحد.

وأحرز تشيرو إيموبيلي هدفه 100 مع فريق العاصمة في الشوط الأول لكن صاحب الأرض أدرك التعادل بهدف باستوس بالخطأ في مرماه.

وحسم خواكين كوريا فوز لاتسيو قبل ست دقائق من النهاية ليمدد سلسلة بلا هزيمة للفريق الضيف في الدوري إلى ست مباريات ويتقدم إلى المراكز المؤهلة لدوري أبطال أوروبا برصيد 21 نقطة متساويا مع أتلانتا وكالياري.

وظل ميلان بقيادة المدرب ستيفانو بيولي في المركز 11 برصيد 13 نقطة بعدما انتصر مرتين فقط في آخر ثماني مباريات.

و أضاع فيورنتينا فرصة التساوي في النقاط مع نابولي صاحب المركز السابع بتعادله 1-1 على أرضه أمام بارما في دوري الدرجة الأولى الايطالي لكرة القدم اليوم الأحد.

ولحق جيرفينيو بتمريرة طويلة قبل أن ينهي الكرة بشكل رائع في الشباك بعد أن أرسلها من فوق الحارس ليمنح الضيوف التقدم بنهاية الشوط الأول على استاد ارتميو فرانكي.

لكن ضربة رأس قوية من لاعب الوسط جايتانو كاستروفيلي منحت التعادل لفيورنتينا خلال الشوط الثاني.

ويعني التعادل أن فريق المدرب فينشينزو مونتيلا لا يزال في المركز الثامن بجدول الترتيب برصيد 16 نقطة بينما يتراجع بارما بفارق نقطتين فقط خلفه محتلا المركز العاشر.

وفي مباراة أقيمت في وقت مبكر، فاجأ كالياري منافسه اتلانتا، الذي طرد منه لاعب، بالفوز عليه 2-صفر في برجامو وهو ما دفع الفريق القادم من سردينيا للتساوي مع أصحاب الضيافة الذين يحتلون المركز الرابع برصيد 21 نقطة.

وضع هدف ماريو باشاليتش بالخطأ في مرماه الضيوف في المقدمة قبل أن يطرد لاعب من اتلانتا بعد إشهار الحكم للبطاقة الحمراء في وجه يوسيب ايليشيتش بسبب ضربه للاعب منافس. وضمن هدف كريستيان اوليفا في الشوط الثاني النقاط لكالياري.

وفاز فيرونا 2-1 على بريشيا في مباراة شهدت واقعة سيئة في الشوط الثاني تمثلت في تهديد ماريو بالوتيلي بالخروج من الملعب عقب تعرضه لإساءات عنصرية من قبل الجماهير صاحبة الأرض على استاد بنتجودي.

وتم اقناع بالوتيلي بالعودة وسجل هدفا رائعا قبل خمس دقائق على النهاية، لكن هذا لم يكن كافيا ليعادل فريقه ثنائية فيرونا والتي سجلها ايدي سالسيدو وماتيو بيسينا ليتقدم أصحاب الضيافة نحو النصف الأعلى من الجدول.

وعدل أودينيزي تأخره ليفوز 3-1 على جنوة عقب يومين من إقالة مدربه ايجور تودور وعدل ساسولو تأخره مرتين ليتعادل 2-2 مع ليتشي.&

ملخص مباراة&لاتسيو وميلان:

ملخص مباراة فيورنتينا وبارما:

ملخص مباراة اتالانتا وكالياري:

ملخص مباراة جنوى واودينيزي:

ملخص مباراة فيرونا وبريشيا:

ملخص مباراة ليتشي وساسوولو: