قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

الرياض: أحبط رجال الجمارك السعودية في مطار الملك خالد الدولي بالرياض عبور مائة وعشرين كبسولة بلاستيكية داخل أحشاء أحد الاسيويين القادمين على احدى الرحلات الدولية تحتوي على مادة الهيروين المخدرة بلغ وزنها 45ر1 كيلو جرام.

واوضح مدير عام جمرك مطار الملك خالد الدولي بالرياض محمد بن عبدالله الدخيل أن المراقب الجمركي اشتبه بأحد الركاب القادمين وبعد تفتيشه بدت عليه اثار الخوف والقلق مما دعا المراقب أن يواصل التفتيش واحالته للقسم المختص وبالفعل وجد أن المهرب أخفى المخدرات داخل أحشائه.

من جهة ثانية تمكنت دوريات حرس الحدود بقطاع الجديدة بمنطقة الحدود الشمالية بالسعودية من القبض على شخص وبحوزته كمية من الحشيش المخدر بلغ وزنها الاجمالي ثلاثة وخمسين كيلو وثمانمائة وأربعة وخمسين جراما وعدد واحد جهاز اتصال ثريا .

وتمكن جمرك الخضراء بنجران مؤخرا من احباط محاولة تهريب 78 كيلو جرام من الحشيش المخدر بعد أن حاول أحد العابرين عبر المنفذ ادخالها الى المملكة مخفيا اياها فى أماكن غير ظاهرة.

وأوضح مدير ادارة مكافحة المخدرات بنجران العقيد ظافر القرني أنه تم احباط العملية والتحفظ على الكمية المضبوطة واحالة من حاول تهريبها الى الجهة المختصة.