قدم سفير الكويت لدىاندونيسيا اوراق اعتماده كسفير ومفوض للكويت الى الرئيس الاندونيسي سوسيلو بامبانغ يوديونو.

الكويت:قدم سفير دولة الكويت لدى جمهورية اندونيسيا ناصر بارح العنزي اوراق اعتماده كسفير فوق العادة ومفوض لدولة الكويت الى الرئيس الاندونيسي سوسيلو بامبانغ يوديونو.

وقال السفير العنزي لوكالة الانباء الكويتية (كونا)في اتصال هاتفي اليوم انه نقل للرئيس الاندونيسي تحيات امير الكويت الشيخ صباح الاحمد الجابر الصباح وولي العهد ورئيس مجلس الوزراء وتمنياتهم لرئيس وشعب اندونيسيا بمزيد من التقدم والرخاء.

واكد للرئيس الاندونيسي انه سيسعى اثناء مهمته الجديدة الى تعميق وتطوير العلاقات بين البلدين والعمل على تعزيز العلاقات الدبلوماسية وتنشيط التعاون بينها في جميع المجالات الاقتصادية والتجارية والاستثمارية وغيرها من المجالات الاخرى التي تسهم في دفع وتطوير العلاقات الثنائية.

واضاف العنزي ان الرئيس الاندونيسي اعرب عن تمنياته له بالنجاح في مهامه، مؤكدا استعداده لتقديم اية مساعدة ممكنة لتسهيل مهامه الجديدة بما يعزز التعاون بين البلدين. واوضح سفير الكويت لدى اندونيسيا ان الرئيس بامبانغ اشاد بتطابق وجهات النظر بين البلدين الصديقين بشان العديد من القضايا ذات الاهتمام المشترك.

واشار الى ان الرئيس الاندونيسي نقل خلال اللقاء تحياته الى القيادة السياسية بدولة الكويت وعلى راسهم امير الكويت وولي العهد ورئيس مجلس الوزراء والشعب الكويتي.