قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

أكدت الرئاسة الفلسطينية أنها لن تقبل بوجود إسرائيلي واحد بعد انهاء الاحتلال، وجاء هذا التأكيد رد على تصريحات نتنياهو الأخيرة.

رام الله:أكد الناطق باسم الرئاسة الفلسطينية نبيل ابو ردينة ان القيادة لن تقبل بوجود جندي اسرائيلي واحد على الارض الفلسطينية بعد انهاء الاحتلال الاسرائيلي. وجاءت تصريحات ابو ردينه ردا على حديث رئيس الوزراء الاسرائيلي بنيامين نتنياهو الذي المح فيها الى عزم اسرائيل الابقاء على تواجد لقواتها على الحدود الشرقية للدولة الفلسطينية المنشودة.

واضاف ابو ردينه في بيان له اليوم quot;اننا لن نقبل بأقل من دولة فلسطينية كاملة السيادة على جميع اراضيها وحدودها ومواردها واجوائها ولن نقبل بأي وجود اسرائيلي عسكري كان ام مدني على ارضنا ولن نقبل بأن تكون دولتنا محمية اسرائيليةquot;.

واشار الى ان تصريحات نتنياهو تضع المزيد من العراقيل امام استئناف المفاوضات وتكشف عن ماهية الحل الذي يريده والدولة التي يرضى بها. واوضح الناطق باسم الرئاسة ان أي علاقات مستقبلية بين اسرائيل والدولة الفلسطينية يجب ان تقوم على الاعتراف والاحترام المتبادل وفق الاعراف والقوانين الدولية التي تحكم علاقات الجوار بين مختلف الدول.