قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

راى نبيل شعث ان عباس ونتانياهو يعتمدان خطابين متناقضين مؤكدا ان quot;لا شيء يطبخ بينهماquot;.


القدس: أعلن القيادي في حركة فتح نبيل شعث ان مفاوضات السلام بين اسرائيل والفلسطينيين لم تحرز اي تقدم لان الرئيس الفلسطيني محمود عباس ورئيس الوزراء الاسرائيلي بنيامين نتانياهو quot;يعتمدان خطابين متناقضينquot;.

وقال شعث خلال مؤتمر في القدس الشرقية quot;استطيع ان اؤكد لكم ان لا شيء يطبخ بين نتانياهو وابو مازن، لا شيء بتاتاquot;. واكد ان الرجلين quot;يعتمدان خطابين متناقضينquot;.

وبعد استئنافها في الثاني من ايلول/سبتمبر في واشنطن برعاية الولايات المتحدة، تشهد المفاوضات المباشرة بين اسرائيل والفلسطينيين تعثرا على خلفية استمرار الاستيطان في الضفة الغربية المحتلة.

من جهة أخرى، بحث المبعوث الاميركي لعملية السلام جورج ميتشيل مع الرئيس الفلسطيني محمود عباس خلال اتصال هاتفي مساء الثلاثاء تطورات عملية السلام المتوقفة بين الفلسطينيين واسرائيل.

وقال الناطق باسم الرئاسة نبيل ابو ردينه ان quot;الرئيس عباس تلقى اتصالا هاتفيا الليلة من السيناتور جورج ميتشلquot;. وأضاف quot;بحث سيادته مع السيناتور ميتشل خلال الاتصال تطورات العملية السلمية المتوقفة في المنطقة جراء التعنت الاسرائيليquot;.

واوضح ان quot;ميتشيل اوضح للرئيس عباس ان اتصالات الادارة الاميركية مستمرة مع اسرائيل بخصوص استمرار تجميد الاستيطان من اجل استئناف العملية السلميةquot;.