قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

رام الله: اتهم الناطق الرسمي باسم الاجهزة الامنية الفلسطينية في الضفة الغربية اللواء عدنان الضميري الاحد حركة حماس بتصعيد حربها الاعلامية ضد السلطة الفلسطينية. وقال اللواء الضميري لوكالة فرانس برس quot;على ما يبدو ان حماس بدأت بتصعيد حملتها الاعلامية ضد السلطة الفلسطينية في الوقت الذي اعلنت فيه قيادتها التزامها بالتهدئة مع اسرائيلquot;.

ونفى الضميري ما ذكره موقع تابع لحركة حماس الاحد عن نية السلطة الفلسطينية ابعاد قيادات من حركة حماس من الضفة الغربية الى خارج الاراضي الفلسطينية.

وكان الموقع نقل عن العشرات من ابرز قيادات الحركة في رام الله تاكيدهم انه quot;تم استدعاؤهم السبت من قبل المخابرات العامةquot; التابعة للسلطة الفلسطينية حيث quot;قام الضباط الذين أشرفوا على استدعائهم بتهديدهم وإخبارهم بأنه سوف سيتم توزيع استمارات خاصة عليهم لتعبئتها وسيكون من ضمنها اختيار الدولة الذين سيُبعدون اليهاquot;.

ونفى الضميري ذلك قائلا quot;سياسة الابعاد سياسة احتلالية وليست في قاموسنا لا الان ولا في المستقبلquot;. واضاف quot;حماس تحاول القيام بتصعيد حملتها الاعلامية ضد السلطة الوطنية للتهرب من استحقاق المصالحة، وكل مرة يتم فيها الاقتراب من تحقيق المصالحة تختلق حماس قضية جديدة للتهرب من هذا الاستحقاقquot;.