تونس / وام / حضر عبد الله ابراهيم غانم السويدي سفير الدولة لدى الجمهورية التونسية اليوم أعمال quot; الندوة الدولية للمعايير المحاسبية في القطاع العمومي quot; التي ينظمها الاتحاد العام للمحاسبين والمراجعين العرب بالاشتراك مع هيئة الخبراء المحاسبين للبلاد التونسية ودائرة المحاسبات في تونس .
والتقى سعادة عبد الله ابراهيم غانم السويدي على هامش الندوة معالي رضا شلغوم وزير المالية التونسية الذي أشاد بالتعاون الوثيق في المجالات الاقتصادية بين دولة الامارات وتونس .
كما التقى سعادة الشاذلي النفاتي الامين العام المساعد لجامعة الدول العربية رئيس مركز تونس الذي أكد دور الامارات في دفع وتطوير العمل العربي المشترك .
وأعربت معالي فائزة الكافي الرئيسة الاولى لدائرة المحاسبات الامينة العامة للمجموعة العربية للاجهزة العليا للرقابة المالية والمحاسبة عن تقديرها وتثمينها للدور الذي تقوم به الامارات العربية المتحدة في دفع التعاون الاقتصادي العربي .. ونوهت بمساعي ومبادرات ديوان المحاسبة بالدولة الذي يحتضن العديد من المؤتمرات التي تنظمها المجموعة العربية .
وأكد أحمد منصور رئيس مجلس هيئة الخبراء المحاسبين في تونس رئيس الاتحاد العام للمحاسبين والمراجعين العرب حرص المحاسبين والمدققين التونسيين على توثيق أواصر التعاون مع نظرائهم بالامارات على ضوء ما يشهده التعاون الاماراتي - التونسي من تطور .
من جانبه أكد سعادة عبد الله ابراهيم غانم السويدي ما تحظى به جمعية المحاسبين ومدققو الحسابات بدولة الامارات العربية المتحدة من اهتمام و رعاية أهلتهما للاضطلاع بالدور الموكول لهما على افضل وجه .