قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

تشارك روسيا للمرة الاولى في معرض ومؤتمر الدوحة الدولي الثاني للدفاع البحري حيث ترسل 150 نموذجا من الأسلحة والمعدات العسكرية.

موسكو: أعلنت الهيئة الفدرالية الروسية للتعاون العسكري التقني انه لأول مرة في منطقة الخليج تكشف روسيا في معرض الدوحة الدولي معلومات عن منظومة السلاح الصاروخي للدفاع الساحلي quot;Club-Mquot; ومنظومة السلاح الصاروخي المتكون من الوحدات القياسية quot;Club-Uquot; ومنظومة السلاح الصاروخي المنقول في الحاويات quot;Club-Кquot; .

وتستضيف العاصمة القطرية معرض ومؤتمر الدوحة الدولي الثاني للدفاع البحري - quot;ديمدكس - 2010quot; في الفترة من 29 إلى 31 من الجاري.

ويقام معرض quot;ديمدكسquot; بدعم من سلاح البحرية القطري وبرعاية نائب القائد العام للقوات المسلحة القطرية الشيخ تميم بن حمد آل ثاني ولي عهد دولة قطر.

وسوف يتضمن الجناح الروسي إجمالا 150 نموذجا لتقنيات الدفاع البحري بما في ذلك معلومات حول التقنيات البحرية القادرة على التصدي الفعال لمخاطر الإرهاب والقرصنة والإتجار بالمخدرات والتهريب واختطاف الرهائن.

وفضلا عن ذلك سوف يعرض الجانب الروسي معلومات حول أنظمة الدفاع الجوي العصرية وآليات القوات البرية والهليكوبترات.

وسوف تبلغ مساحة المعرض العامة في هذه السنة 15 ألف متر مربع. كما سيشارك فيه 130 عارضا من 30 بلدا. وهذه هي المشاركة الأولى لروسيا في quot;ديمدكسquot;.