أكد مسؤول في حرس الثورة الإيراني أن طهران ستضرب قلب تلأبيب إذا أطلق الغرب صاروخًا واحدًا عليها.

قم: أكد مجتبي ذو النور نائب ممثل الولي الفقيه في قوات حرس الثورة الاسلامية أن صواريخ ايران سوف تضرب قلب تل ابيب بإطلاق الغرب أول صاروخ عليها. وقال نائب ممثل الولي الفقيه quot;علىالغرب واسرائيلاختبار مصيرهم عبر إطلاق صاروخ واحد صوب ايران ليروا استهداف قلب تل ابيب قبل أن تنكشف غبرة اطلاق الصاروخ quot;.

وأشار ذو النور الي الدور المصيري للخميني سواء قبل انتصار الثورة الاسلامية أو بعدها معتبرًا امتثال الشعب لأوامره التي لولاها لكان مصير ايران في الوقت الراهن أسوأ مما هو في افغانستان والعراق. وتطرق الى التقدم الذي حققته ايران بعد انتصار الثورة الاسلامية مشددًا على أن العلماء الايرانيين كان لهم الدور الاكبر في نشر العلم والمعرفة حيث يرى الانسان وراء كل علم وابداع عالم ايراني.

وقال ذو النور quot;ان الاستكبار العالمي لايطيق اليوم رؤية ايران وهي تحقق الانجازات والتطور والتقدم يومًا بعد آخر حيث أنه عندما يطلع على قدرة ايران في انتاج القمر الصناعي واطلاقه الى الفضاء يعني أنها تحولت الي قوة نووية quot;zwnj;.

إلى ذلك، أكد رئيس منظمة الطاقة الذرية علي أكبر صالحي أن محمود احمدي نجاد سيعلن أنباء سارة عن انجازات جديدة في يوم التقنية الوطني الجمعة المقبل. وأشار صالحي الى الانجازات التي حققتها إيران مؤكدًا أن احمدي نجاد سيزف الجمعة المقبل بشرى سارة للشعب الايراني ليطلعه على آخر الانجازات التي حققها العلماء الشبان.

وأكد رئيس منظمة الطاقة الذرية في معرض اشارته الى تسمية العام الهجري الشمسي الجديد بعام الهمم المضاعفة والعمل المتزايد من قبل قائد الثورة الاسلامية آية الله الخامنئي أن منظمته ستعمل جاهدة لتطبيق توجيهات القائد الخامنئي.

وشدد صالحي علي ضرورة التعويض عن الماضي موضحًا أن منظمة الطاقة الذرية تبذل ما لديها من جهد ومثابرة ليل نهار لتحقيق اهداف الجمهورية الاسلامية الايرانية وتقدمها في مجال التقنية السلمية.وأشار المسؤول الى الحاجة المبرمة للتقنية النووية وقال quot; ان هذه الاحتياجات يجب توفيرها من الداخل ولذا ينبغي مضاعفة الجهود لتوفير هذه الاحتياجات وبعبارة اخرى يجب علينا الوقوف على اقدامنا quot; .