من المتوقع ان تحدث فيرا بيكر زلزالا في البيت الابيض بقوة الزلزال الذي حصل في عهد الرئيس الاميركي الاسبق بيل كلينتون عندما كشفت علاقته مع مونيكا لوينسكي. وقد اعيد موضوع علاقة الرئيس الاميركي باراك اوباما مع فيرا بيكر مساعدته السابقة الى الواجهة السبت مع نشر معلومات جديدة حول لقاء غرامي.

فيرا بيكر

شيكاغو: عادت الانباء عن خيانة زوجية تطارد باراك اوباما الرئيس الاميركي مع اعادة اثارة موضوع علاقته مع فيرا بيكر مساعدته السابقة الى الواجهة.

موضوع العلاقة مع بيكر ليس جديدا، اذ كانت صحيفة الديل ميل البريطانية اثارته عام 2008. لكن اليوم تعيد صحيفة quot;ناشونال أنكوييرquot; فتح ملفاته وتقول إن سائق سيارة ليموزين لديه معلومات حول ليلة رومنسية أمضتها فيرا بيكر مع الرئيس في فندق في واشنطن عام 2004.

واكدت صحيفة التابلويد الاميركية ان باراك أوباما خان زوجته ،ميشيل،مع مساعدته بيكر التي ساهمت بجمع تبرعات بملايين الدولارات لحملته الانتخابية الى مجلس الشيوخ، وافادت ان العلاقة مع بيكر (35 عاما) تعود الى عام 2004 .

واضافت انه فيما نفت بيكر مرارا تلك الشائعات، فان معارضي اوباما يقدمون اليوم اكثر من مليون دولار لمن يفيد بمعلومات جديدة حول القضية.

واضافت الصحيفة أن أوباما أمضى مع بيكر ليلة رومنسية في فندق في واشنطن، وافاد سائق سيارة ليموزين، رفض ان يذكر اسمه، انه قاد بيكر واوباما الى quot;فندق جورجquot; في واشنطن عند الساعة 10.30 في عام 2004 بعد يوم طويل كان مخصصا للحملة الانتخابية.

كما زعمت الصحيفة أنها تملك لقطات فيديو تظهر أن أوباما دخل الفندق بصحبة فيرا بيكر.

يذكر أن الصحيفة سبق لها ان كشفت فضيحة بيل كلينتون ومونيكا لوينسكي، وفي حال تمكنها من إثبات الخبر، فإن ذلك قد يعصف بمستقبل أوباما السياسي.