الرياض: عقد النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية السعودي الأمير نايف بن عبد العزيز جلسة مباحثات رسمية بمدينة جدة مساء الاحد مع نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية الاماراتي الشيخ الفريق سيف بن زايد آل نهيان.

ونقلت وكالة الأنباء السعودية عن الأمير نايف القول أن اللقاء يأتي إستمراراً للقاءات المسؤولين في البلدين لما فيه مصلحة الشعبين الشقيقين وبما يعزز ويدعم مسيرة العلاقات بين دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية.

وأضافت الوكالة أن المباحثات استعرضت أوجه العلاقات الثنائية بين البلدين والسبل الكفيلة لتعزيز التعاون القائم بينهما في جميع المجالات خاصة الأمنية منها اضافة الى مناقشة العديد من الموضوعات ذات الاهتمام المشترك.

وحضر المباحثات من الجانب السعودي وزير الخارجية الأمير سعود الفيصل ورئيس الاستخبارات العامة الأمير مقرن بن عبد العزيز وعدد من المسؤولين السعوديين فيما حضرها من الجانب الاماراتي وزراء الدولة للشؤون الخارجية الدكتور أنور محمد قرقاس والعمل صقر غباش والاقتصاد سلطان سعيد المنصوري ومسؤولين آخرين.

وكان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية الاماراتي الشيخ الفريق سيف بن زايد آل نهيان قد وصل الى مدينة جدة في وقت سابق الليلة حيث كان في استقباله بالمطار الأمير نايف بن عبد العزيز.