طلبت وزارة الداخلية اليمنية من الأجهزة الأمنية البقاء في حالة يقظة كاملة عند سواحل عدن.

صنعاء: وُضعت القوات اليمينة في حالة تأهب على سواحل عدن، لمواجهة أي هجمات محتملة من تنظيم القادة أو عمليات تهريب أسلحة، يتأتي ذلك بينما حثت قيادة وزارة الداخلية اليمينة كافة الأجهزة الأمنية بمحافظة عدن بالتحلي باليقظة الأمنية العالية والإستعداد الدائم لمواجهة كافة الإحتمالات الممكنة.

ووجهت قيادة الوزارة أجهزة الأمن في عدن بالبقاء قي حالة تأهب كامل للتصدي لأي أعمال quot;إجرامية وتخريبية، مؤكدة على ضرورة رصد العناصر الإرهابية وملاحقتها على مدار الساعة وبما يكفل عدم وقوع أي quot;جريمة إرهابية بمحافظة عدنquot;.

وشددت الوزارة في بيان لها على موقعها على الانترنت على quot;أهمية إبقاء محافظة عدن العاصمة الإقتصادية لليمن عصية على أي عمل إرهابي من خلال الحفاظ على حالة الأمن المثالية التي تتميز بها هذه المحافظةquot;.

وطالبت الأجهزة الأمنية بإحكام قبضتها على سواحل عدن وإبقائها تحت رقابتها الدائمة منعاً لتسلل أي عناصر إرهابية إلى داخلها, أو تهريب أسلحة إليها.

كما وجهت قيادة وزارة الداخلية مختلف الأجهزة الأمنية بالعمل بتنسيق كامل فيما بينها, وبروح الفريق الواحد ضماناً لفعالية الأداء وتوحيد الجهود بهدف تعزيز دور الأجهزة الأمنية في الحفاظ على الأمن والإستقرار.