قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك


مدريد: بمناسبة يوم النهضة 23 من يوليو المجيد وتزامناً مع الذكرى الأربعين أفتتح مبنى سفارة سلطنة عُمان بالعاصمة الاسبانية مدريد في يوم 23 من يوليو المجيد وذلك تحت رعاية السيد سعود بن إبراهيم البوسعيدي وزير الداخلية .
حضر حفل الافتتاح الفريدو بيرز روبالكابا وزير الداخلية الاسباني والشيخ هلال بن مرهون بن سالم المعمري سفير السلطنة المعتمد لدى مملكة أسبانيا، والعديد من المسؤولين الاسبان من وزارة الخارجية ووزارة الداخلية ووزارة الدفاع واصحاب السعادة سفراء الدول الخليجية و والعربية وسفراء الدول الصديقة ورؤساء مجالس إدارات كبرى الشركات الاسبانية .

وبعد قص شريط افتتاح المقر وإزاحة الستار عن اللوحة التذكارية رحب السيد سعود بن ابراهيم البوسعيدي وزير الداخلية بالحضور مشيراً إلى متانة الروابط العُمانية الاسبانية وعمق العلاقات الطيبة بين البلدين الصديقين، والعمل على تطويرها لتحقيق المزيد من التقدم والازدهار والنمو على مختلف الاصعدة حيث أن العلاقات العُمانية الاسبانية تتطور بشكل متسارع في شتى المجالات الاقتصادية والثقافية والاستثمارية.

الجدير بالذكر أن سفارة سلطنة عُمان بمدريد قد تأسست في فبراير 2007م، ويقع مقرها في أحد أرقى ضواحي العاصمة مدريد حي الميراسيرا ويتكون مبناها من 4 طوابق و طابقين تحت الارض.