دبي: دشنت دائرة الأراضي والأملاك بدبي في مقرها بالتعاون مع جمعية بيت الخير بدبي اليوم أول جهاز آلي لجمع الصدقات في إطار فعاليات الحملة الخيرية التي تقيمها الدائرة خلال شهر رمضان المبارك لدعم مشاريع خيرية داخل الدولة.
وحضر تدشين الجهاز في أول مبادرة من نوعها كل من سلطان بطي بن مجرن مدير عام دائرة الأراضي والأملاك بدبي وعابدين بن طاهر العوضي مدير عام جمعية بيت الخير .
وأكد بن مجرن في تصريح صحافي له في دبي اليوم حرص الدائرة على تشجيع العمل الخيري الذي يعد جزء لا يتجزأ من التراث الإماراتي وتعاليم الدين الإسلامي الذي يحض على تكافل المجتمع وتعاونه على البر والتقوى إذ يعد تدشين هذا الجهاز ترجمة عملية لالتزام الدائرة بدعم العمل الخيري في دبي .
ويضمن الجهاز الآلي للمتبرعين السرية في عملية التبرع من خلال ثماني خانات تعرض المشاريع المتنوعة لجمعية بيت الخير تصب في تسع صناديق مختلفة يختار بينها الشخص المشروع الذي يود التبرع له.
وتقدم الدائرة دعما خيريا لأربع مشاريع هي حملة لإطلاق سجين وحملة لرعاية أسرة سجين وحملة لدعم مشروع الغارمين من كبار السن المتقاعدين لعدم كفاية الدخل والمساعدات التي يحصلون عليها لمتطلبات الحياة وحملة لدعم الأسر المتعففة.