غادر أمير منطقة الرياض الأمير سلمان بن عبدالعزيز هذا اليوم الجمعة الموافق20 أغسطس 2010 م ، المستشفى بالولايات المتحدة الأمريكية .

جدة: أنهى أمير الرياض فترة علاجه اللازمة ، إثر العملية الجراحية التي أجريت له في وقت سابق والتي تكللت بالنجاح ولله الحمد حسبما جاء بالبيان الملكي اليوم .
وقد اعرب الأمير سلمان عن الشكر والتقدير للعاهل السعودي وولي عهده ونائبة والاسرة الحاكمة والمسؤولين والمواطنين في المملكة الذين اطمأنوا على صحته .
وقال في تصريح له ( الحمد لله الذي منّ علي بالشفاء ، وأكرر شكري لجميع من أطمأن على صحتي . سائلاً الله أن يديم الصحة والعافية على الجميع ، إنه سميع مجيب).


كما تلقى الأمير سلمان بن عبدالعزيز اتصالات هاتفية من عدد من الملوك والأمراء والوزراء من عدد من دول العالم quot;ملك أسبانيا الملك خوان كارلوس الأول والعاهل البحريني الملك حمد بن عيسى آل خليفة والعاهل الأردني الملك عبدالله الثاني، والرئيس اليمني علي عبدالله صالح وأمير دولة الكويت الشيخ صباح الصباح وولي عهده ونائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الخارجية الكويتي ، وامير قطر الشيخ حمد آل ثاني ورئيس الوزراء وزير الخارجية بدولة قطر ، رئيس الوزراء اللبناني سعد الحريري وولي عهد دبي الشيخ محمد آل نهيان ولي عهده ووزير الخارجية الأماراتيquot; .

حيث عبر الأمير سلمان عن شكره وتقديره للملوك والامراءعلى مشاعرهم الكريمة سائلاً المولى سبحانه وتعالى أن يمتعهم بالصحة والعافية ولشعوبهم المزيد من التطور والازدهار .