كراتشي: قام السفير السعودي لدى باكستان عبدالعزيز بن إبراهيم الغدير اليوم بزيارة تفقدية للطلبة السعوديين المبتعثين للدارسة في جامعات إقليم السند الباكستاني والذين سبق وأن تم إجلاؤهم ـ احترازياً ـ من مدينة حيدر آباد كبرى مدن الشطر الشمالي للإقليم، حيث التقى بهم في إحدى فنادق مدينة كراتشي عاصمة الإقليم للاطمئنان على صحتهم وسير دراستهم ومتابعة أوضاعهم وتلمس احتياجاتهم.
وقد تم خلال الاجتماع الاستماع للطلبة حيث شرحوا وضعهم الدراسي وأنهم يتابعون التحضير للامتحانات في مقرهم الحالي، وأنهم يتمنون أن يتم الاتصال بالجامعة لشرح أوضاعهم والسماح لهم بتقديم الامتحانات خلال الفترة القادمة.
ووجه سعادة السفير القنصلية العامة في كراتشي والملحقية الثقافية بسرعة الاتصال بالجامعة وتذليل أي صعوبات تواجه الطلبة في الجامعة خلال مسيرتهم التعليمية.
من جانبهم أعرب الطلبة عن شكرهم لخادم الحرمين الشريفين لما يوليه شخصياً من متابعة المواطنين في الخارج بصفة عامة والطلبة المبتعثين بصفة خاصة داعين الله سبحانه وتعالى أن يجعل ذلك في موازين حسناته.
كما ثمنوا اهتمام السفارة في إسلام آباد والقنصلية في كراتشي والملحقية الثقافية بأوضاعهم ومتابعة أمورهم.
في نهاية الاجتماع أكد السفير الغدير للطلبة اهتمام السفارة بأحوالهم، موضحاً أن هذه الزيارات تأتي للاطمئنان عليهم والحرص بالوقوف شخصياً على متابعة أحوالهم .