تأهل المنتخب السعودي للاحتياجات الخاصة لكرة القدم إلى الدور نصف النهائي في بطولة العالم الخامسة لكرة القدم 2010م والمقامة حالياً في جنوب أفريقيا عقب تغلبه على منتخب هنغاريا 4 / 0 في دور ربع النهائي اليوم.
الرياض
: أعرب الرئيس العام لرعاية الشباب رئيس الاتحاد السعودي لرياضة ذوي الاحتياجات الخاصة واللجنة السعودية شبه الاولمبية الأمير سلطان بن فهد ، و نائب الرئيس العام لرعاية الشباب الأمير نواف بن فيصل عن سعادتهما ، وطالبا اللاعبين ببذل المزيد من الجهد والعطاء في المباريات القادمة سعياً للوصول إلى المباراة النهائية والمحافظة على لقب هذه البطولة بمشيئة الله تعالى ليضاف للانجازات التي تحققت للرياضة السعودية خاصة رياضة ذوي الاحتياجات الخاصة على الصعيدين القاري والدولي ..
في حين أثنى المدرب الوطني عبدالعزيز الخالد بالمستوى الذي قدمه اللاعبون خلال المباراة وخصوصاً خلال الشوط الثاني.

واستبعد تأثر اللاعبين من فترة الراحة الطويلة بين كل مباراة قياسا على أن اللاعبين يؤدون تدريبات ومناورات قوية خلال تلك الفترة.
ورأى أن المباراة القادمة في دور الأربعة أمام المنتخب البولندي ستكون قوية قياسا على أن بولندا من الفرق القوية والمرشحة للقب .
وكان المنتخب السعودي قد أنهى الشوط الأول من المباراة بهدف مبكر عن طريق عبد الله الدوسري في الدقيقة الثانية،وفي الشوط الثاني سجل اللاعب عبدالله عناب الهدف الثاني وأضاف عمر كسار الهدف الثالث واختتم عبد الله الدوسري النتيجة بتسجيله الهدف الرابع من ركلة جزاء ، كما منحت اللجنة الفنية بالبطولة اللاعب السعودي ماجد الدوسري جائزة أفضل لاعب في هذه المباراة.