أوضح وزير الثقافة والإعلام السعودي أنلائحة التنظيمالنشر الإلكتروني تؤسس لعلاقات تكاملية بين الوزارة والنشر الإلكتروني ،مؤكدا قابليتها للتعديل مستقبلا.


إيلاف من الرياض:أكد وزير الثقافة والإعلام السعودي الدكتور عبدالعزيز خوجة quot; أن لائحة النشر الإلكتروني التي تم نشرها بالأمس على موقع وزارة الإعلام السعودي قابلة للتعديل مستقبلاً لو تبين أن هناك أي نقص أو قصور في موادها quot;.
مضيفا أن لائحة تنظيم النشر الإلكتروني قد خلت من أي بنود أو شروط شأنها وضع حد للحريات أو فرض قيود صارمة على مستخدمي خدمات الإنترنت في كافة المجالات الإعلامية مما يؤكد حرص الوزارة على إتاحة الفرصة لمزيد من الشفافية والطرح الهادف البناء. quot;
موضحا أنه تم اعتمادها بهدف وضع القواعد والأسس لبناء نشاط إلكتروني إعلامي يحقق الطموحات ويتماشى مع حركة النمو والتطور التي شهدها هذا القطاع بشكل كبير،حيث أنها تؤسس لعلاقة تكاملية بين الوزارة والنشر الإلكتروني قوامها التواصل والتعاون لتحقيق ما فيه مصلحة هذا الوطن وتحقيق غايات كل مواطن.

وأهاب خوجة بمستخدمي الإنترنت مراعاة حقوق الآخرين في إطار النقد الموضوعي الهادف في كل ما يكتب ويثار من قضايا ويما يحقق المصلحة العامة ،واضعا أمام عينيه مخافة ربه ومصلحة وطنه.