أطلق المجلس الوطنى الإماراتى للإعلام قناة خاصة على موقع يوتيوب لعرض العديد من الأفلام التى تم إنتاجها عن دولة الإمارات .


أبوظبي : أطلق المجلس الوطني للإعلام قناة quot; أفلام عن الإمارات quot; الخاصة على موقع يوتيوب لعرض العديد من الأفلام التي تم إنتاجها عن دولة الإمارات خلال العقد الماضي.
وجرى تزويد القناة بمقتطفات من أفضل الأفلام التي أنتجت بدعم وتكليف من المجلس الوطني للإعلام وحازت على العديد من الجوائز ومنها فيلم quot; وليمة التمر quot; وفيلم وثائقي عن مشروع الإمارات لنزع الألغام في جنوب لبنان وquot; الطاقة الخلاقة: بناء الإمارات quot; وquot; 24/7 quot; إلى جانب الأفلام التي عرضت مؤخرا في جناح الدولة المشارك في معرض إكسبو 2010 في شنغهاي في الصين والتي تتناول النهضة العمرانية ومواضيع مثل البيئة والاستدامة والثقافة والتصميم المعماري المتميز والصحة والتعليم والتوسع الحضري والسياحة والرياضة والنقل والاتصالات والعلاقة بين التراث والتطور وغيرها.
وقال الشيخ حمدان بن مبارك آل نهيان وزير الأشغال العامة رئيس المجلس الوطني للإعلام في تصريح له بهذه المناسبة quot; إن هذه الأفلام تعبير عن بعض ما حققته

الإمارات من تطور كبير في مختلف المجالات وتسجيل لبعض جوانب تاريخنا وثقافتنا ونهضتنا الحديثة ويأتي ذلك في إطار حرص المجلس على إنتاج مواد إعلامية عالية الجودة عن الإمارات quot;.