قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

تونس:يزور نبيل العربي الامين العام للجامعة العربية تونس الاربعاء للاجتماع مع المسؤولين التونسيين ومسؤولي المنظمات التابعة للجامعة العربية التي مقرها تونس، بحسب ما اعلن بيان للمنظمة العربية للتربية والثقافة والعلوم الثلاثاء في تونس.
وكانت زيارة العمل هذه مقررة في الاصل الاثنين لكن تم تاجيلها بسبب الاجتماع الطارىء لوزراء خارجية الدول العربية في القاهرة الاحد الماضي، بحسب ما اعلن مصدر رسمي السبت.

وقال بيان الالكسو ان العربي سيلتقي خلال زيارته الرئيس التونسي الموقت فؤاد المبزع ورئيس الوزراء الموقت الباجي قائد السبسي ووزير الخارجية المولدي الكافي.
كما سيلتقي العربي الخميس مديري كافة الهيئات التابعة للجامعة العربية التي مقرها تونس وهي اضافة الى الالكسو مجلس وزراء الداخلية العرب واتحاد اذاعات الدول العربية والمنظمة العربية لتكنولوجيا الاتصال والمعلومات والهيئة العربية للطاقة الذرية، بحسب المصدر ذاته.

وتأتي زيارة الامين العام للجامعة العربية لتونس قبل ايام قليلة من انتخابات تاريخية يختار فيها الناخبون التونسيون الاحد مجلسا وطنيا تاسيسيا لوضع دستور جديد ل quot;الجمهورية الثانيةquot; في تاريخ تونس المستقلة.